أخرج حب المعاصى من قلبى

بعد نشره بوست يطلب الغفران.. مصرع شاب بالمنوفية غرقا في بحر العلمين

محافظات

الفقيد محمود
الفقيد محمود
Advertisements

شهدت منطقة العلمين مصرع شاب من المنوفية غرقا أثناء استحمامه مع أصدقائه في البحر، وعلى الفور قام الاصدقاء بإبلاغ المسئولين وتم انتشال جثة الشاب ونقله إلى مستشفي العلمين.

مصرع شاب من المنوفية غرقا ببحر العلمين
 

أكد مصدر مسئول أن الشاب ويدعي  محمود فؤاد صقر  لقي مصرعه غرقا في بحر العلمين وهو من قرية ميت فارس التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية وكان يعمل في إحدى الشركات الخاصة بمدينة العلمين، بأنه خرج أمس للاستحمام مع أصدقاءه لكنه تعرض للغرق، وتم انتشال الجثمان ونقله لمستشفي العلمين.
وأوضح نفس المصدر أن الفقيد دخل مستشفي العلمين وتقرر عرضه على الطب الشرعي لاستخراج تصريح الدفن وتسليمه لذويه لتشييع جثمانه عقب وصوله من مدينة العلمين لقرية ميت فارس ببركة السبع، وأنه تم الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية.

أنا بحبك يا رب.. آخر ما نشره شاب غرق فى بحر العلمين
 

فيما أوضح أحد الأصدقاء أن الشاب الفقيد كان قد كتب على فيسبوك  قبل يومين من وفاته دعاء يُناجي فيه الله يطلب الصفح عن ذنوبه ويتوسل الله للعفو عنه، وقال الفقيد في مناجاته: أنا بحبك يارب وعارف إنى معملتش حاجه تخلينى مطمن وعارف لو انا مُت دلوقتي وقابلتك بس بتوسل إليك انك تسامحنى علي كل يوم  مصلتشى فيه وعلي كل غلط عملته  ونسيت استغفرك علي كل حاجه عملتها واغضبتك فيارب أخرج حب المعاصى من قلبى واهدنى واصلح لي شأنى وردنى اليك ردًا چميلا.

IMG-20220623-WA0017
IMG-20220623-WA0017