المصريين يسيطرون على The Crown.. مؤمن هشام الشقيق الأصغر لأمير المصري ضمن أحداث المسلسل

الفجر الفني

امير المصري
امير المصري
Advertisements

 

يشارك الفنان الشاب مؤمن هشام، الفنان أمير المصري، في المسلسل العالمي The Crown  حيث يجسد شخصية الشقيق الأصغر لأميرالمصري، وتعتبر خطوة هامة لتواجدهم في مثل هذا العمل العالمي الذي يتابعه الكثيرين.

 

وينتظر “هشام” عرض المسلسل حيث ويجسد شخصية “علي الفايد”، شقيق “محمد الفايد” رجل الأعمال المصري  الذي يجسده أميرة المصري،  في مقتبل عمره، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل والذي تم الأنتهاء من تصويره وينتظر عرضه الشهور المقبلة".

 

.

ويعتبر مسلسل The Crown واحدًا من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة #101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

 

 

جدير بالذكر أن مؤمن هشام شارك في موسم رمضان الماضي  بمسلسل “أفراح إبليس” الجزء2 وكان يجسد شخصية “منذر” حفيد همام، (جمال سليمان)، والذي تظهر عليه علامات الحزن علي وفاة والده الذي قتل غدرًا، ويعيش مع عائلة أهله بمنزل  جدته" جملات “ التي تجسدها النجمة ”صابرين ".

 

 

وكان  مؤمن هشام قد شارك العام الماضي بمسلسل القاهرة كابول، والذي كان يجسد نجل طارق لطفي، وإخراج حسام علي، وتأليف عبدالرحيم كمال".