"ذبح وتهشيم رأس وانتحار".. حكاية 7 جرائم دموية هزت الشارع المصري في أسبوع

حوادث

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

شهدت  24 ساعة الماضية  سلسلة من الحوادث البشعة التي بثت الحزن في نفوس المصريين، فقد انتشرت فيها حوادث القتل والانتحار في نطاق القاهرة بشكل أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من انتحار محاسب ببرج القاهرة ووصولا إلى قتل زوجة لزوجها بسبب الخلافات الزوجية، وهو ما قامت "الفجر" برصد تفاصيله خلال السطور التالية.

انتحار محاسب ببرج القاهرة

فى واقعة لم تكن الاولى فى حدوثها فهذه ثانى واقعة انتحار تحدث ببرج القاهرة، حيث لقى شاب مصرعه بالقاء نفسه  من أعلى برج القاهرة، ودلت تحريات رجال المباحث فى الواقعة أن السبب ضائقة مالية.

وأضافت التحريات أن المتوفى يعمل محاسب وخسر عمله فى الآونة الأخيرة وكان يعتمد على مايرسله له أشقاؤه فى الخارج للإنفاق على نفسه.

وأشارت التحريات أن الشاب مر بمرحلة اكتئاب وقرر إنهاء حياته وتوجه إلى برج القاهرة وغافل المتواجدين وقفز من الطابق على ارتفاع يتجاوز 60 مترا.

ذبح شاب بدار السلام

شهدت أيضا منطقة دار السلام خلال الساعات الماضية واقعة مأساوية عند قاما ثلاثة متهمين بذبح شاب بسلاح أبيض "ساطور" فى وسط الشارع أثناء  مشاجرة  بينهم بسبب خلافات سابقة بالأسلحة البيضاء بمنطقة دار السلام جنوب محافظة القاهرة.

وكشفت التحريات  أن المجنى عليه كان متهم فى قضية اتجار بالمخدرات وكان مسجون لمدة 7 سنوات.

وأضافت التحريات أن كان يوجد خلافات سابقة منذ سنوات  مع المتهم والمجنى عليه قبل حبسه وبعد خروجه من السجن، جاء المتهم ومعه أثنين من أصدقائه وتشاجروا مع المجنى عليه بسلاح أبيض "ساطور" وطعنة بطعنة نافذة بالصدر وجرح ذبحى أدت إلى وفاته في الحال.

عامل يحطم رأس زوجته بشاكوش بالزاوية الحمراء

وفى منطقة الزاوية الحمراء حدث واقعة بشعة حيث أقدم عامل  بأحدى المطاعم على قتل  زوجته بتحطيم راسها بشاكوش  بسبب خلافات مالية بينهم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن بمكان الواقعة وعثر على جثة سيدة فى العقد الخامس من العمر مقتولة بطعنات فى الرقبة والصدر، وتبين أن زوجها قتلها "بشاكوش"  وسدد لها عدة طعنات بالصدر والرقبة وسلم نفسه إلى قسم الشرطة وتم نقل الجثمان للمشرحة.

ودلت التحريات أن المتهم والمجنى عليها متزوجان منذ حوالى 20 عاما ولديهم 3 أبناء وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم باستلال شاكوش وقتل  زوجته، وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة.

شاب يقتل والدته وشقيقه بسبب الميراث فى المطرية

وفى ذات الأسبوع حدث فى منطقة المطرية قيام  شاب بقتل والدته وشقيقه بسبب خلافات على الميراث،  وتوصلت تحريات مباحث القاهرة، فى واقعة العثور على جثتى سيدة وطفلها بمنطقة المطرية، أن الضحيتين تم قتلهما طعنا بسكين، وهما كل من نادية محمد عبدة، فى العقد الثالث من العمر وطفلها محمد رجب خميس، فى العقد الأول وأن وراء ارتكاب الواقعة ابنها وعمره 26 عاما.

مقتل ميكانيكي ونجله بسبب 15 جنيها في الخليفة

وفى منطقة الخليفة تعدى 5 أشخاص على ميكانيكي ونجله مستخدمين أسلحة بيضاء.

وتبين من التحريات أن سبب الخلاف بين الطرفين هو أن أحد المتهمين جاء إلى ورشة المجني عليه وطلب منه إصلاح عطل في "فردة الكاوتش" الخاص بسيارته، وتم إصلاح كاوتش السيارة، ولكن الخلاف كان علي الحساب وثمن الإصلاح، حيث إن تكلفة إصلاح الاطار التي طلبها المجني عليه هي مبلغ ٣٠ جنيها، بينما صاحب السيارة يريد دفع ١٥ جنيها؛ مما تطور الأمر مشاجرة بينهما.

وأضافت التحريات أن المتهمين انتظروا  وخروج الميكانيكى من المسجد  بع صلاة العشاء، لتتجدد المشاجرة بينهما مرة أخرى وانهالوا عليه بثلاث طعنات  في صدره، وعندما شاهد الابن مشاجرة والده تدخل للدفاع عنه وانهالوا عليه أيضا بالأسلحة البيضاء، وعندما شاهد "الكلب" الخاص بصاحب الورشة هذه المشاجرة ظل ينبح بصوت مرتفع؛ الأمر الذي دفع المتهمين لقتل الكلب بعدة طعنات،

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة اللي حمل رقم 2216 لسنة 2022 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

زوج يقطع أذن زوجته ويطعنها بـ 20 طعنة فى حلوان

كما شهدت مدينة حلوان  جريمة بشعة بعدما أقدم زوج بالاعتداء على زوجته بقطع أذنها اليمنى بسلاح أبيض وطعنها 20 طعنة نافذة في الأكتاف والبطن وأصاب الطحال، بسبب خلافات على مصاريف البيت.
تلقى قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفي قصر العيني، مفادها استقبال المواطنة "رنين عزت حامد"، 24 سنة، وتعمل كوافيرة  مصابة ب20 طعنة نافذة في أماكن متفرقة من الجسد، ومصابة بقطع في الأذن اليمنى، وحجزت في العناية المركزة في حالة خطرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

سيدة تضرب زوجها بـ "البوكسات" حتى الموت

وشهدت منطقة المرج واقعة فريدة من نوعها، حينما تعدت سيدة على زوجها بالضرب المبرح على وجهه ورأسه بشكل مستمر مما نتج عن مصرعه بسبب خلافات زوجية بينهم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا مفاداه مقتل شاب بإحدى الشقق السكنية في ظروف غامضة بدائرة قسم شرطة المرج وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين وجود جثة لشاب ثلاثيني وبها إصابات بالغة نتيجة ضرب مبرح على وجهه ورأسه وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.