نانسي القاضي: غياب العدالة سبب انسحاب الإسماعيلي من الكأس.. ولن نفرط في حقوقنا

الفجر الرياضي

نانسي القاضي
نانسي القاضي

رفضت الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ما حدث من غياب مبدأ تكافؤ الفرص خلال إجراء قرعة دور الـ16 في بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022، اليوم السبت.

وقالت نانسي القاضي، إن القرعة كانت موجهة لصالح نادٍ بعينه، وهو ما يتنافى تمامًا مع مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة في اللعبة، الأمر الذي ترتب عليه الانسحاب من البطولة، للتأكيد على عدم التفريط في حق الإسماعيلي وجماهيره.

وشددت نانسي القاضي، أن ناديها يرحب بمواجهة أي نادٍ بغض النظر عن اسمه وتاريخه، خاصة وأن الإسماعيلي بتاريخه الكبير، لا يخشى أي فريق، إلا أنه يرفض تمامًا فكرة المحاباة لأندية على حساب أندية أخرى.

وأضافت عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، أن اتحاد الكرة يتعامل مع الأندية الشعبية بشكل سيء كأنها أندية صغيرة، إلا أن الإسماعيلي أحد كبار الكرة المصرية والإفريقية، فضلًا عن قاعدته الجماهيرية العريضة سواء في مصر أو الوطن العربي.

وأكدت القاضي، أن مجلس إدارة الإسماعيلي، لا يطلب أكثر من حقه وهو تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، إلا أن ما حدث في قرعة كأس مصر، عبارة عن قرعة موجهة ومخالفة للوائح التي لا تمنع النادي من الاعتراض على حقه المشروع.

واختتمت تصريحاتها، أن النادي يعاني من عدة أزمات إلا أن المُرهق في الأمر هو عدم توفير العدالة، فضلًا عن الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق في بطولة الدوري المصري.