لأول مرة.. ياسمين الخطيب تكشف تفاصيل طلاقها

توك شو

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

كشفت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، تفاصيل طلاقها من زوجها، قائلة إن الطلاق تم رسميا منذ أسبوع، وهو ما جعلها تشعر بالارتياح لحسم الأمر، ولكن ينتابها بعد المخاوف من الفترة المقبلة.

إقرأ أيضا..

بعد حرب التصريحات بينهما.. تصالح تامر أمين وياسمين الخطيب على الهواء
 

قصة زواج ياسمين الخطيب

وقالت "الخطيب"، خلال لقاء خاص ببرنامج "أخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الخميس، إنها تعرفت على طليقها قبل الزواج بفترة تقترب من العام، واصفة زواجها بـ زواج العقل، حيث أنها كانت في حاجة إلى الاستقرار، ويكون لها رفيق لحياتها، نافية أنها تزوجت من هذا الرجل لتحقيق مكاسب ماضية، معلقة: "إتأذيت من الكلام ده".

مواقف ياسمين الخطيب مع زوجها

وأوضحت أن طليقها شخص مكافح، وليس من أغنى رجال الأعمال في مصر كما تحدث البعض، مضيفة: "حياتنا كانت عادية، لما بنروح مصيف بنأجر مكان نقعد فيه، واتزنقت ماديا بعت عربيتي، وهو لم يكن في مقدوره أن يشتري ليا عربية مكانها.. مكنتش متجوزاه عشان فلوسه".

سبب الطلاق

وأضافت أن سبب طلاقها هو عدم الشعور بالأمان، معلقة: "أنا ست صعب تتفهم.. وهو خبرته في معاملة الستات والحياة عموما محدودة"، وتم الطلاق بالإتفاق بينهما، متابعة: "لما جه اتقدم مكتبناش مؤخر لأن والدي كان دايما يقول لو بنتي عايزة تتطلق هدفع لزوجها فلوس ويسبها مش هناخد منه فلوس".

قلق ياسمين الخطيب

ونوهت بأن خوفها من الشماتة في فشل علاقتها الزوجية كان أحد أسباب تأخرها في اتخاذ قرار الطلاق، ولا تفكر في الزواج، مضيفة: "الفكر ده كان ضاغط على أعصابي، ولكن فالآخر قلت طز في كلام الناس"، لافتة إلى أن المأذون عند عقد وثيقة طلاقها كان سعيدا جدا بطلاقها.