وفاء عامر: شخصيه هلالة في جزيرة غمام اقربلي من يسرية في راجعين ياهوي

وفاء عامر: شخصيه هلالة في جزيرة غمام اقربلي من يسرية في راجعين ياهوي

الفجر الفني

وفاء عامر
وفاء عامر

حلت اليوم الفنانة وفاء عامر، وشقيقتها الفنانة آيتن عامر، ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، المذاع  عبر قناة cbc،  في تمام الساعة التاسعة مساءً.


أحداث الحلقة

وكشف كل منهما خلال هذه الحلقة عن علاقتهما ببعضهما وعن كيفية اختيار أدوارهما في الأعمال الفنية، وعن ذكرياتهما في أيام الطفولة.

وفاء عامر وايتن عامر 

وفاء عامر تتحدث عن أعمالها في رمضان الماضي 

 

وتحدثت الفنانة وفاء عامر عن أدوارها في مسلسلات رمضان الماضي،قائلةً:" شخصية هلالة في جزيرة غمام اقربلي في شخصيتي من شخصية يسرية في راجعين ياهوي".

برنامج معكم مني الشاذلي 


وتابعت:"المخرج عرف كيف  أحب شخصية يسرية وهو سبب النجاح وكان بيكلمني في الموبايل ساعات علشان افهم الشخصية والموبايل كان يفصل وكان يتصل مرة أخري ".

 

وأضافت: "الإضاءة  في مسلسل جزيرة غمام عظيمة والإخراج وكل حاجة في المسلسل كانت عظيمة والإضاءة كلها كانت شموع ".

 

أحداث مسلسل "راجعين ياهوي"

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل "راجعين ياهوي " وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

 

مسلسل راجعين ياهوي 

أبطال مسلسل "راجعين ياهوي"

 

خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

أحداث مسلسل "جزيرة غمام"


وحققت الفنانة وفاء عامر نجاح باهر من خلال سباق الماراثون الرمضاني الماضي  في مشاركتها في كذا عمل وكان منهم مسلسل "جزيزة غمام "الذي  يندرج  تحت إطار دراما الصعيد، وتدور أحداثه في حقبة تاريخية بالعشرينيات من القرن الماضي أي قبل 100 عام من الآن، إذ تحدث جريمة قتل في بيت الأب «شافع» الذي يمتلك 4 أبناء، ويقتل الابن الأكبر شقيقه الأصغر، بتحريض من الأوسط، ولكن المفاجأة أن القتيل لم يمت ويظهر في مكان آخر، بينما يظل الثالث مع والده.

مسلسل جزيرة غمام 


أبطال مسلسل "جزيرة غمام "


المسلسل من بطولة كل  مي عز الدين وأحمد أمين، وطارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد جمعة، وعبدالعزيز مخيون، ورياض الخولي، ووفاء عامر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.