اغتصاب طفلة أسيوط

القصة الكاملة لواقعة اغتصاب طفلة أسيوط

تقارير وحوارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واقعة مؤسفة، تقشعر الأبدان وتدمي القلوب، شهدتها محافظة أسيوط جراء اغتصاب طفلة من قبل أحد العاملين بمركز ترفيهي خلال دخولها الحمام الرجالي عن طريق الخطأ.

يرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن واقعة اغتصاب طفلة أسيوط في مركز ترفيهي.

اغتصاب طفلة أسيوط 


ترجع واقعة اغتصاب طفلة أسيوط البالغة من العمر 5 سنوات، على يد طفل في عمر 13 عام يدعي سامر يعمل بملاهي ترفيهية، ما تسبب في حالة غضب عارم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على العامل لقيامه بهتك عرض طفلة.

بلاغب للنجدة
 

وعلى الفور، تلقى اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط بلاغا من شرطة النجدة يفيد بقيام عامل بالتحرش والتعدي علي طفلة  خلال دخولها الحمام الرجالي عن طريق الخطأ بالمكان.

وانتقل فريق من ضباط شرطة وحدة مباحث ثان اسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات، وتبين تقديم بلاغ من والدة طفلة تدعي "ملك "٥ سنوات، تتهم به قيام  "سامر.س" ١٣ سنة  يعمل داخل  "اكس بلاي الترفيهي " بالتحرش بابنتها وهتك عرضها خلال دخولها الحمام الرجالي بالخطأ.

ضبط المتهم 


وتم القبض علي المتهم وحُرر محضر بذلك بوحدة مباحث ثان، وتم عرضه على النيابة العامة التي أمرت بتحويل القضية إلى نيابة الأحداث لسن المتهم ١٣ عاما وكذلك تحويل الطفلة للطب الشرعي.

تشميع المركز الترفيهي 


وأصدر حي شرق أسيوط، قرارًا بغلق وتشميع لمركز ترفيهي شهير "اكس بلاي" بأسيوط لعدم اكتمال تراخيصه وعلى خلفية  اغتصاب طفلة أسيوط من قبل أحد العاملين "مسئول البلاي ستيشن"، وذلك خلال دخولها الحمام الرجالي عن طريق الخطأ.

اقرأ أيضًا: والد طفلة أشمون المغتصبة يكشف تفاصيل الواقعة

 

وتحركت قوات الأمن ورجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وضُبط المتهم بالتعدي على الطفلة، وتم التحفظ عليها وعرضها على الطب الشرعي لإصدار تقرير بحالتها والتحفظ على المتهم وصاحب المركز بقسم شرطة ثاني.

ونجح ضباط وحدة مباحث قسم ثان أسيوط في القبض على صاحب الكافيه، وكذلك المتهم بهتك عرض الطفلة، وحُرر محضر بالواقعة، وتم تشميع المركز، وجاري اتخاذ باقي الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.