إعلامي شهير يكشف حقيقة أزمة تعاقد الزمالك مع الجزيري

الفجر الرياضي

الجزيري
الجزيري

 

علق الإعلامي مهيب عبدالهادي مقدم برنامج "اللعيب "على أم بي سي مصر، على أزمة عقد وقيد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، مع القلعة البيضاء أثناء إيقاف فترة القيد.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مهدد بخصم النقاط أو الهبوط للدرجة الأدنى، بسبب قيد اللاعب بالرغم من إيقاف النادي من فترتين قيد بالصيف والشتاء الماضيين.

 حقيقة أزمة تعاقد الزمالك مع الجزيري

وكتب عبدالهادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "توضيح بشأن موقف سيف الجزيري لاعب الزمالك، اللاعب انتقل من المقاولون إلي الزمالك على سبيل الإعارة قبل قرار إيقاف القيد للزمالك".

وتابع: "أثناء وجوده في الزمالك صدر قرار إيقاف قيد الزمالك لأي لاعبين جدد، بمعنى لو في لاعب موجود في قوائم النادي يجوز مد العقد ويجوز تحويل الإعارة لانتقال نهائي".

واختتم: "كما يجوز تحويل الصفة من هاو إلى محترف ويحق للنادي استعادة لاعبيه المعارين وكل هذه الحالات لا تخالف قرار إيقاف القيد".

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك

وفي جانب آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني، لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويستضيف المارد الأحمر غريمه التقليدي، مساء يوم الخميس المقبل على القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

- طاهر وهاني على رأس الغائبين عن مواجهة القمة


ويعاني الأهلي قبل اللقاء المرتقب من عدة غيابات، يأتي أبرزها طاهر محمد، ومحمد هاني بعد تعرضهما  للإصابة خلال مباراة فريقهما ضد فيوتشر، بالدوري العام.

كما يغيب عن الفريق كل من: بيرسي تاو، وحسن الشحات، وميكيسونى، وأكرم توفيق، وعمار حمدي، بسبب الإصابات المختلفة.

ويخوض الأهلي اللقاء المرتقب وهو عينه على تحقيق الفوز واللقب، لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تلقاها ضد بيراميدز سبورت، بالدوري العام.


- الأهلي يسقط أمام بيراميدز بالدوري


وسقط الأهلي في فخ الهزيمة ضد بيراميدز سبورت، مساء أمس بهدفين دون رد على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.