جدول مواعيد مباريات باير ليفركوزن بالكامل في الدوري الألماني الممتاز

الفجر الرياضي

ليفركوزن
ليفركوزن

 

بحث متواصل في الساعات القليلة الماضية من معرفة ماهو جدول مباريات باير ليفركوزن في بطولة الدوري الألماني للموسم الكروى الجديد 2022-2023، والذي سينطلق في شهر أغسطس القادم.

ترتيب باير ليفركوزن في الموسم الماضي

واحتل فريق باير ليفركوزن في الموسم المنصرم المركز الثالث برصيد اربعة وستين نقطة جمعهما من لعب اربعة وثلاثين مباراة حيث حقق الفوز في تسعة عشر مباراة وتعادل في سبعة مواجهات وتلقى الهزيمة في ثمانية مناسبات.

جدول مواعيد مباريات باير ليفركوزن

ويأتي أولى مواجهات باير ليفركوزن يوم السبت الموافق 6 أغسطس القادم ضد بوروسيا دورتموند في المباراة التي ستقام على ملعب سيغنال إيدونا بارك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون المواجهة الثانية بين باير ليفركوزن وأوجسبورج يوم السبت 13 أغسطس على ملعب باي ارينا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

بينما تكون المواجهة الثالثة بين باير ليفركوزن ضد هوفنهايم يوم السبت الموافق 20 أغسطس على ملعب باي ارينا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة باير ليفركوزن وماينز 05 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 27 أغسطس القادم على ملعب أوبيل ارينا.

وآخر المواجهات ستجمع بين باير ليفركوزن وفرابيورج على ملعب باي ارينا يوم السبت الموافق 3 سبتمبر القادم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.