فيريرا يستقر على طريقة لعب الزمالك أمام الأهلي

الفجر الرياضي

بوابة الفجر

 استقر المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على طريقة اللعب أمام الأهلي مساء اليوم الخميس في نهائي بطولة كأس مصر.


فيريرا يستقر على طريقة لعب الزمالك


وأكد مصدر داخل نادي الزمالك على أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا من الاعتماد على طريقة 3-5-2 خلال مواجهة الأهلي من أجل تأمين الخط الخلفي، خاصة أن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز والانتصار في مواجهة الليلة بعد الهزيمة على يد بيراميدز.


وأوضح المصدر إلى أن فيريرا يرغب في تلك الطريقة من أجل تأمين الخط الخلفي، ومنطقة وسط الملعب، خاصة لتجنب أخطاء المدافعين حتى لا يتلقى أهداف من جانب الأهلي.


فيريرا يطالب من لاعبيه الفوز على الأهلي 

وطالب فيريرا من لاعبي الزمالك الفوز بالمباراة خاصة أن الفارس الأبيض يعيش حالة من الاستقرار الفني بعد الفوز الأخير على حساب غزل المحلة ومواصلة تصدره ترتيب الدوري المصري.
 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
 

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والزمالك، على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة كأس مصر.

 


تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك نهائي كأس مصر بتشكيل مكون من:-


في حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني وأحمد فتوح.
خط الوسط: سيد نيمار ومحمد أِرف روقا وإمام عاشور.
خط الهجوم: أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي.

 

كيف تأهل الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية من كأس مصر

وكان نادي الزمالك، قد حقق التأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على نظيره فريق أسوان بهدفين مقابل هدف واحد، بينما نجح الأهلي في التأهل بعد تخطي عقبة بتروجيت بهدفين مقابل هدف.