نجم باريس سان جيرمان يرفض الانتقال إلى جالطة سراي

الفجر الرياضي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

 

كشفت صحف سنغالية خلال الساعات الماضية، السنغالي إدريسا جانا جاي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جرمان رفض الرحيل عن حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفي الجارية إلى جالطة سراي التركي.

 

إدريسا جانا جاي مهدد بالرحيل عن باريس

 

ويعد إدريسا جانا جاي من اللاعبين المهددين بالرحيل من باريس سان جيرمان، خاصة بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له السنغالي بسبب عدم دعمه لقضية المثليين الموسم الماضي بالدوري الفرنسي.

 

وأكد راديو مونتي كارلو الفرنسي، أن البي إس جي مستعد للاستماع للعروض التي تلقاها اللاعب للرحيل عن باريس في الميركاتو الصيفي الجاري، وأبرزها كان جالطة سراي التركي.

 

وأضاف، أن موقف إدريسا من عرض الفريق التركي هو الرفض، ولا يرغب في الرحيل للدوري التركي، ويرى بأنه يمكنه أن يقاتل على البقاء داخل حديقة الأمراء الموسم القادم تحت قيادة المدير الفني الجديد كريستوفر جاليتيه.

 

وكان اللاعب السنغالي قد رحل إلى بي إس جي في صيف 2019 قادمًا من إيفرتون الإنجليزي، وتوج مع الفريق بجميع الألقاب المحلية الممكنة.

 

باريس يستعد للموسم الجديد

 

ويستنعد باريس سان جرمان حاليا للموسم المقبل المقرر انطلاقع مطلع أغسطس، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الفرنسي، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ فريق العاصمة الفرنسية.