ياسمين الخطيب تدعم نادي الزمالك بعد تقدمه بهدفين بصورة مثيرة

الفجر الفني

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

دعمت الإعلامية ياسمين الخطيب نادي الزمالك، بعد تقدمه على النادي الأهلي في نهائي كأس مصر بهدفين مقابل لاشي من النادي الأهلي.

 

صورة ياسمين الخطيب بتيشيرت نادي الزمالك

وشاركت ياسمين الخطيب صورة لها وهي تحمل تيشيرت نادي الزمالك، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

منشور ياسمين الخطيب

وكتبت “الخطيب” تعليقا قائلة: “الليلة.. الليلة جينا.. والكاس إن شالله لينااااا لا أهلي ولا اسماعيلي.. نادي الزمالك هو نادينااااا”.

 

الجمهور وتفاعلهم مع ياسمين الخطيب

 

وتفاعل مع ياسمين الخطيب عدد كبير من جمهورها معبرين عن إعجابهم بإطلالتها، حيث تألقت بارتداء تيشيرت كات ، مما أظهر ملامح جمالها وأنوثتها.

 

انفصال ياسمين الخطيب

 

وكشفت الفنانة ياسمين الخطيب عن انفصالها عن زوجها، وأوضحت ياسمين الخطيب خلال استضافتها ببرنامج "أخر النهار" من تقديم تامر أمين، أن وسائل الإعلام تحب فكرة ربط زواج المرأة الجميلة من رجل الأعمال بالمصلحة، مؤكدة أن وصف زوجها السابق بواحد من أغنى 10 رجال في مصر أمر غير صحيح.

وتابعت: "إحنا ناس عايشين حياة عادية، هو رجل أعمال، وأنا لو فتحت كوافير هبقى سيدة أعمال"، مشيرة إلى أن رمضان حسني حقق ثروته بنفسه وكافح ليؤسس شركته الخاصة.

 تفاصيل انفصال ياسمين الخطيب

وأكدت ياسمين الخطيب: "إحنا زي أي زوجين مصريين، لما بنصيف بنأجر، معندناش فيلا في هاسيندا ولا شاليه في العين السخنة، أنا من كم شهر اتزنقت وبعت عربيتي وهو ظروفه حاليا لا تسمح له أنه يشتري لي عربية، حياة عادية".