محمد منير يتصدر تريند يوتيوب بكليب 'لّلي'

الفجر الفني

محمد منير
محمد منير

 

تصدر كليب لّلي للنجم محمد منير تريند منصة يوتيوب، وذلك بعدما أطلقتها شركة Ideology Production على قناته الرسمية، لتحصد نصف مليون مشاهدة بعد ٤٨ ساعة من طرحها.

 

أكرم حسني

وقد صرّح أكرم حسني مؤسس شركة Ideology Production حول النجاح الذي حققته الأغنية "نجاح لِلّي يرجع لطاقم عمل يعشق منير فهو مشروع صُنع في حب الكينج.

للي

أغنية لّلي من كلمات والحان أكرم حسني، ومن إنتاج شركة Ideology Production والتي أطلقها أكرم حسني وحقق بها نجاحًا كبيرًا في أولى إنتاجاته في كليب لو كنت مع النجمة هيفاء وهبي.

 

 أول تعليق من أكرم حسني على سرقة كلمات الكليب 

علق الفنان أكرم حسني على شائعه سرقة كليب أغنيته الجديدة عبر حسابه الشخصي على موقع" إنستجرام"

كتب أكرم حسنى:" كل الحب والاحترام والتقدير لكل موهبة فنية بتقدم فن يحترم الجمهور وجنوب مصر  خرجلنا شعراء وادباء كتير علي رأسهم الخال الابنودي رحمة الله عليه".


 

وتابع:" أؤمن بحقوق الملكيه الفكريه كما أؤمن بان السرقه الفنيه تصنع نجاح مؤقت.. تشابه جملة من  الأغنيه التي تتكون من ١٢ بيت مع جملة للشاعر لا يعني السرقة وانما توارد الافكار امر طبيعي ".

 

أبطال كليب للي

وأشار:"  لما كتبت الاغنية كانت مكونة من ٢٠ بيت اختار منهم الكينج ١٢ بيت وتم تسجيلهم ف معتقدتش اللي كتب ٢٠ بيت هتقف معاه في جملة عشان يسرقها".

 

واستكمل:" انا بكتب اغاني بقالي اكتر من ٨ سنين من خلال برامج ومسلسلات واعمال فنية قدمتها وكنت علي سبيل المثال في اغاني برنامج ابو حفيظة قبل ما بستخدم لحن اي اغنية في البرنامج برجع لجمعية المؤلفين والملحنين واسدد الرسوم حفظا لاصحاب حقوق الملكية الفكرية.. ف اللي يعمل كده بيتهيألي صعب يحط نفسه في موقف زي ده ".

 

وأضاف:"  انا مهنتي الأساسية ممثل وبحب صناعة الاغاني من باب الهواية ف انا مش محتاج اسرق عشان اعمل رصيد لنفسي كشاعر.

 

كما كشف الفنان محمد منير في تصريحات صحفية عن كواليس تعاونه مع الفنان أكرم حسني لافتا أنه شخص لذيذ وموهوب ولفت انتباهه كلمات الأغنية مما حمسته على غنائها.

محمد منير