ما السر وراء تصدر حلا شيحة للتريند؟

ليست المرة الأولى.. حلا شيحة تحتل التريند دائمًا

الفجر الفني

حلا شيحة
حلا شيحة


تصدر اسم الفنانة حلا شيحة تريند “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعدما وجهت رسالة لجمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 

رسالة حلا شيحة 


شاركت  حلا شيحة صورة لها برفقة ابنتها وصديقتها، مصحوبة بتعليق:" مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة، وأجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس أنه تائه أو متلخبط لازم يبقى متأكد إن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها ويفهمها”. 


وأكدت حلا شيحة على ضرورة الاعتراف بأخطاءنا، والتعلم منها، مُضيفة:"لازم الواحد يفهم نفسه اكتر، ولازم نتعلم إن مش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا، ولكن  أهم حاجة منكملش، ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا، ونحكم على نفسنا بالفشل، الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم”.

حلا شيحة ومعز مسعود 

حكاية حلا شيحة مع التريند 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها حلا شيحة للتريند، فقد احتلت مؤخراً لتريند “جوجل” أكثر من مرة، من بينهم عندما شاركت جمهورها بعدة صور من عقد قرانها على الداعية الإسلامى معز مسعود.

أزمة حلا شيحة مع تامر حسني 

 

كما تصدر اسم الفنانة حلا شيحة، التريند أيضاً بعد المنشور الذي كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” ، تعلن فيه تبرؤها من بعض مشاهد فيلم “مش أنا”، ولاسيما بعد طرح تامر حسني لكليب "بحبك"، حيث قالت خلاله أن الكليب لم يكن متفق ظهوره بهذا الشكل لاحتوائه على بعض المشاهد الرومانسية، فرد عليها تامر حسني من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ليؤكد حذفه للكثير من المشاهد بناء على طلباتها، ولم يكن يصح حذف أكثر منذ ذلك حتى يظهر الكليب بشكل ملائم لأحداثه. 

حذف حلا شيحة لصور أبنائها 

كما تصدرت الفنانة حلا شيحة تريند "جوجل"مؤخراً بعد نشرها صورة تجمعها بأولادها ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، لتشارك بها الجمهور أجواء احتفالها بعيد الأضحى، ولم تمضي ساعات قليلة حتى قامت بحذف تلك الصورة. 

حلا شيحة 

 

آخر أعمال حلا شيحة 

 

وكان آخر أعمال حلا شيحة السينمائيه  فيلم "مش أنا " وهو بطولة تامر حسني وماجد الكدواني، سوسن بدر، عصام السقا، محمد عبدالرحمن توتا، وكوكبة مميزة من النجوم، وهو من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي. 
 

مسلسل “حرب أهلية” 


وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "حرب أهلية" وهو بطولة يسرا، باسل خياط، خالد سرحان،جومانا مراد، هنادي مهنى وجميلة عوض، عبير صبري، بيومي فؤاد وآخرين، إخراج سامح عبد العزيز،إنتاج العدل جروب.