صحة الدقهلية تختم فعاليات ورشة العمل التدريبية على أمراض الكلى..(صور)

محافظات

صحة الدقهلية تختم
صحة الدقهلية تختم فعاليات ورشة العمل التدريبية على أمراض الك

 اختتمت اليوم فاعليات  ورشة العمل التدريبية على أمراض الكلى وذلك  ضمن كورس خاص تنظمه الجمعية العالمية لأمراض الكلي (مشروع السفراء). 


و قال دكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة،  إن الورشة التدريبة استهدفت على مدار أسبوعين تقديم كورس متكامل لأطباء الكلى وفريق التمريض  المعاون لافتًا إلى أن مثل هذه الفعاليات تأتي في ظل حرص وزارة الصحة على تطوير البرامج الوقائية والعلاجية؛ للوصول إلى أفضل التدابير الاحترازية لمواجهة أمراض الكلى وذلك بالتوازي مع التوسع في إنشاء مراكز ووحدات علاج أمراض الكلى.

صحة الدقهلية تختم فعاليات ورشة العمل التدريبية على أمراض الكلي..صور

 

تنظيم الورشة بالتعاون مع الإدارة المركزية للطب العلاجي


وأضاف مكين: جرى  تنظيم الورشة بالتعاون مع الإدارة المركزية للطب العلاجي بوزارة الصحة وإدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة بالدقهلية، عقدت فعاليتها بمستشفى دكرنس العام على مدار أسبوعين.

صحة الدقهلية تختم فعاليات ورشة العمل التدريبية على أمراض الكلي..صور

 أساتذة من مختلف الجامعات المصرية

وحاضر خلالها  نحو  30 أستاذًا من مختلف الجامعات المصرية والعالمية منهم 18 خبيرًا من خارج مصر وذلك  مشاركة أكثر من 150 متدربًا من مختلف محافظات الجمهورية ومن خارجها.

صحة الدقهلية تختم فعاليات ورشة العمل التدريبية على أمراض الكلي..صور


كما أعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره للسفير الدكتور  أحمد عقل  سفير الجمعية العالمية لأمراض الكلى، والسفير أسامة الشحات على جهدهم المتميز دوما في تنظيم الأحداث العلمية العالمية.