عمرو أديب يحذر من أمر خطير بـ الإسكندرية: كارثة حقيقية

توك شو

عمرو أديب
عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن حفلات الشاطىء هى الموضة هذا العام، وخاصة على شواطىء الإسكندرية، معلقا: "في حفل في إسكندرية قلقني، لما يكون طاقة العمل 5 آلاف، ويحضر 20 ألف.. كده عمرو يقلق".

خطورة زحام الحفلات

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أنه يبدو أن الحفل كان لفرقة كاريوكي، لافتا إلى أنه لا يقلق من كورونا أو جدري القرود، ولكن ما يثير قلقه هو التدافع، معلقا: "لو حصل حاجة والناس جريت هيدوسوا على بعض".

أهمية تنظيم الحفلات

وطالب أن يكون هناك تنظيم لحفلات الشواطىء، مضيفا: "ونرجع نقول الإسعاف فين، ولو حصل حاجة سنكون أمام كارثة حقيقية"، متابعا: "على عيني وراسي كاريوكي، وعايز الناس اللي في الساحل الطيب يدلعوا زي الساحل الشمالي، بس ناخد بالنا".

مدينة العلمين

وعن مدينة العلمين، أوضح أن هناك فندق جديد على ارتفاع 30 طابق، وهو مملوك للدولة وتم افتتاحه منذ شهر، كاشفا أن شركة أوراسكوم هى المسئولة عن انشائه، وكل الغرف تعمل بالريموت كنترول، مضيفا: “الساحل لما يجي مش هيقول إيه الفندق التعبان ده، وأي فندق تاني في الساحل ميجيش ربع الفندق ده”، داعيا العرب لزيارة شواطىء العلمين، قائلا: “المياه عندنا ربنا عاملها على درجة حرارة الجسم”.