موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الإسكندرية

محافظات

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الإسكندرية

ينتظر الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الإسكندرية، حيث تحتل كلمة نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الإسكندرية الأكثر بحثا على محرك البحث الشهير جوجل، كانعكاس على حالة القلق والترقب الشديد للنتيجة.

وكان أنهى الخميس الماضي طلاب الثانوية العامة ماراثون الإمتحانات الذي إستمر قرابة شهر. وتنشر لكم بوابة "الفجر" الإلكترونية نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الإسكندرية وكل المعلومات التي وردت عن موعد النتيجة.

- نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الإسكندرية
 

كشفت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها، الخميس وفور الإنتهاء من ماراثون الإمتحانات الذي إستمر قرابة شهر، عن السؤال الذي ينتظره ملايين عن معرفة موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الإسكندرية وكافة المحافظات.

و أكدت أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس.
 

 

وكان أنهى الخميس طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) أداء الامتحان في مادة "الأحياء"، كما أدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية "الإستاتيكا"، وأدي طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة "الفلسفة والمنطق".

كما أدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الإحصاء، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا)، كما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات)". 

- جدول الدور الثاني 

كما أعلنت الوزارة جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثان، موضحة أن الامتحانات تبدأ 20 أغسطس المقبل وتنتهى 30 من نفس الشهر.

وأوضحت الوزارة أنه يؤدى يوم السبت 20 أغسطس الطلاب الامتحان فى اللغة العربية والتربية الدينية والأحد 21 اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية والاثنين 22 أغسطس الجبر والهندسة الفراغية والثلاثاء 23 أغسطس الاقتصاد والاحصاء والأربعاء 24 أغسطس الفيزياء والتاريخ والخميس 25 اغسطس اللغة الأجنبية الأولى والسبت 27 اغسطس الكيمياء والجغرافيا والاحد 28 أغسطس الديناميكا والاثنين 29 اغسطس الجيولوجيا والعلوم البيئية وعلم النفس والاجتماع والتفاضل والتكامل والثلاثاء 30 أغسطس الاحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا.