موعد مباراة توتنهام المقبلة في الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023

الفجر الرياضي

توتنهام
توتنهام

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه أنطونيو كونتي، استعداداته من أجل خوض مواجهة من العيار الثقيل، أمام نظيره فريق ولفرهامبتون، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسمه الجديد 2022-2023.


-نتيجة مباراة توتنهام الماضية في الدوري الإنجليزي


وكان فريق توتنهام هوتسبير قد نجح في فرض التعادل الإيجابي مع نظيره تشيلسي، حيث انتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


-موعد مباراة توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي


ومن المقرر أن يواجه فريق توتنهام نظيره ولفرهامبتون، يوم 20 أغسطس الجاري الموافق السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
ونجح فريق توتنهام هوتسبير، في تحقيق مركز جيد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الماضي 2021-2022، حيث حصد المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة، وبذلك سيشارك بشكل رسمي في بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد 2022-2023.
-القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وولفرهامبتون
ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث كما سيتم بث مباراة توتنهام هوتسبير وولفرهامبتون عبر قناة beIN Sports Premium 1.