لشعر أكثر قوة ولمعان استخدمى هذه الزيوت الخمس

5 زيوت لشعر أطول وأقوى وأكثر لمعانًا.. تعرفي عليهم

Lafemme

زيوت لنمو الشعر
زيوت لنمو الشعر

شعرك هو عنوان جمالك، كما أنه مهم لصحتك العامة ورفاهيتك لأنه أحد الجوانب الأولى التي قد يلاحظها الآخرون عنك. ولهذا، إذا كنتى تعانين من تساقط الشعر وهيشانه، جربي هذه الزيوت الخمسة لنمو الشعر.

5 زيوت لشعر أكثر قوة ولمعان:

زيت الخروع

يُعتبر زيت الخروع من أكثر العلاجات الطبيعية شيوعًا وفعالية من مضادات الجراثيم والفطريات. يساعد زيت الخروع الشعر والجلد لأنه غني بالمعادن والفيتامينات والبروتينات ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية. وسيصبح شعرك أكثر كثافة وأقوى وأقل تموجًا بمساعدتهم. 

الطريقة:" يمكن استخدام زيت الخروع موضعيًا على فروة الرأس لعلاج قشرة الرأس والشعر الجاف وحكة فروة الرأس وتساقط الشعر وغيرها من المشكلات المتعلقة بالشعر، فقط دلكي فروة شعرك برفق وشاهدي النتائج.

زيت الجوجوبا

يمكن أن يحتفظ الشعر الطبيعي بالرطوبة بمساعدة الزيت الرقيق القوي الذي قد يرطب أو يغذي خصلات الشعر. نتيجة لذلك، تصبح فروة رأسك وشعرك أقوى وأكثر صحة. في أي وقت تشعر فيه فروة رأسك بالقشور أو الجفاف أو التهيج نتيجة التهابات فروة الرأس، يمكنك تطبيق هذا الزيت الطبيعي. من أجل تشجيع نمو الشعر الصحي، يساعد التدليك الشامل بزيت الجوجوبا على تعويض الرطوبة المفقودة واستعادة توازن درجة الحموضة.

زيت الأفوكادو

من أعظم الزيوت وأكثرها فعالية في ترطيب الشعر واختراق جذوع الشعر هو زيت الأفوكادو. إنه غني بالمعادن وحمض الأوليك والدهون التي يمكن أن تعزز نمو الشعر. الاستخدام المنتظم لهذا الزيت يقوي جذع الشعر، ويعزز صحة فروة الرأس، ويقلل من التكسر.

زيت جوز الهند

 زيت جوز الهند مثالي متعدد المهام لشعر قوي وصحي. يمكن لجميع أنواع الشعر استخدامه للحفاظ على شعر وفروة رأس صحية ورطبة ومتجددة، وذلك بفضل الفيتامينات والمعادن الموجودة به، التى يمكن أن تعزز نمو الشعر وتقليل الضرر.

زيت اللوز

يحتوي زيت اللوز، وهو زيت جوز أخف، على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية المفيدة، بما في ذلك فيتامين هـ ومضادات الأكسدة والبروتينات والمغنيسيوم. كما أنه غني بالمغذيات التي تغذي وتعالج الشعر التالف أو الهش. فقط ضعي بضع قطرات من زيت اللوز، الذي يحتوي على جميع الصفات الضرورية، يمكن أن يغذي فروة رأسك، ويقلل من حكة فروة الرأس، ويعزز اللمعان، ويعزز نمو الشعر، ويقلل من التقصف، والالتهابات.