أسباب فشل مفاوضات الأهلي مع مصطفى شلبي

منوعات

الأهلي- مصطفى شلبي
الأهلي- مصطفى شلبي

ارتبط اسم مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي بالانتقال للنادي الأهلي في الآونة الأخيرة، حيث أبدى الأول رغبته في اللعب ضمن صفوف المارد الأحمر، لتتحرك إدارة الفريق من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فشل مفاوضات الأهلي مع مصطفى

وبعد قرب انتهاء صفقة انتقال مصطفى شلبي إلى الأهلي، تفاجأت الجماهير العاشقة للعملاق القاهري بتوقف وفشل المفاوضات مع اللاعب الموهوب، الذي يتمتع بإمكانات كبيرة، وذلك لعدم جديدة إدارة الفريق البترولي خلال التعاقد.

وفشلت صفقة انتقال مصطفى شلبي إلى الأهلي رغم تقدم الأخير بعرض رسمي إلى إنبي تضمن مبلغًا ماليًا إلى جانب دخول بعض اللاعبين في الصفقة، ليفاجأ بقبول عرضه بالرفض رغم تمسك اللاعب بالانتقال.

ورفض نادي إنبي إتمام انتقال لاعبه مصطفى شلبي رغم تمسكه بالرحيل عن النادي البترولي والانتقال للأهلي للمرة الثانية، لتتوقف المفاوضات نهائيًا وخاصة مع تحفظ المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مارسيل كولر على إمكانات اللاعب.

وأبرم النادي الأهلي العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، على رأسها شادي حسين صاحب الـ29 عامًا والقادم من سيراميكا كليوباترا، إلى جانب البرازيلي برونو سافيو، مع ترك كامل الحرية لكولر في اختيار مهاجم أجنبي آخر.