أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 23-9-2022 في المنيا

محافظات

تنشر بوابة “الفجر” أسعار الخضراوات بـمحافظة المنيا اليوم، وفقا لآخر التطورات والمستجدات اليومية في الأسعار، وأسعار أسواق التجزئة تزيد قليلا على الأسعار المتداولة في الجملة. 

 

أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم في المنيا

 

 

ويضاف إلى أسعار الخضراوات كل من تكاليف النقل والتداول حسب ابتعاد كل منطقة عن السوق الرئيسي للجملة وكذلك نوع وجودة المنتج والطبقة المستهدفة لكل منتج سواء شعبي أو راقٍ، وأخيرا يضاف إليها هامش ربح كل تاجر من تجار الخضراوات والفاكهة.  

 

وسجل سعر كيلو الطماطم 3 جنيهات، وتراوح كيلو البطاطس من 2 إلى 3 جنيهات داخل محافظة المنيا، والبصل من جنيه إلى 2 جنيه داخل محافظة المنيا

 

الفلفل الرومي داخل محافظة المنيا 

 

 

وتراوح سعر كيلو الفاصوليا بين 9 و10 جنيهات، والفلفل الرومي البلدي بـ 3 و5 جنيهات، وكيلو الفلفل الرومي الصوب 8 جنيهات، والفلفل الحامي البلدي من 7 جنيهات. 

 

وعن ارتفاع أسعار الليمون وصلت أسعار الليمون إلى 20 جنيها في الأسواق.

 

 

كيلو القلقاس داخل محافظة المنيا 

 

 

وتفاوت سعر كيلو الفلفل الألوان بين 10 و15 جنيها، وسجل كيلو القلقاس من 6 إلى 10 جنيهات، وبلغ سعر الثوم من 19 إلى 25 جنيها، وسعر خس كابوتشي 6 جنيهات، داخل محافظة المنيا.

 

الخيار البلدي داخل محافظة المنيا 

 

وبلغ سعر الخس الربطة من 4 إلى 12 جنيها والبنجر 5 جنيهات، والخيار البلدي بسعر 8 جنيهات، والخيار الصوب بـ 10 جنيهات، داخل محافظة المنيا 

 

أسعار الباذنجان في محافظة المنيا 

 

كما تراوح سعر كيلو الباذنجان الرومي داخل محافظة المنيا  من 4 إلى 5 جنيهات والباذنجان البلدي 5 إلى 7 جنيهات، والباذنجان الأبيض بسعر من 5 إلى 8 جنيهات، داخل محافظة المنيا.