مشاهدة مسلسل ايجار قديم الحلقة 9 التاسعة HD

منوعات

بوابة الفجر


مسلسل ايجار قديم الحلقة التاسعه أصبح واحدًا من المسلسلات التي رغم حداثتها إلا أنها تمكنت من أن تتصدر التريند خلال وقت قصير للغاية، ليصبح مسلسل ايجار قديم بشكل أو بآخر واحدًا من أهم المسلسلات المصرية التي جذبت الجمهور والتى  تعرض على  موقع برستيج  خلال السنوات الأخيرة، وذلك للعديد من الأمور التي يمكننا أن نناقشها عبر موضوع مقالنا اليوم.


مسلسل ايجار قديم الحلقة التاسعه
يعتبر مسلسل ايجار قديم من المسلسلات الهامة التي تعرض على موقع برستيج والتى شغلت الجمهور، وذلك لأنها استطاعت أن تلمس جانب يهمهم كثيرًا وربما يشغل بال عديد من المواطنين وهو قانون الإيجار القديم، تجسدت الفكرة من خلال الشخصية الرئيسية وهو إحسان الذي يسكن في شقة إيجار قديم في الزمالك، وفي ذات الوقت يمتلك عمارة بالزمالك تم تأجيرها كلها من فترة طويلة بنظام الإيجار القديم.


بعدها يتمكن صاحب المبنى الذي يسكن فيه إحسان بالوقت الحالي من الحصول على تصريح هدمها لتردي حالتها، وطرد جميع السكان، ومن بعد ذلك يعود إحسان إلى عمارته القديمة، ليجد أنه لم يعد له مكانًا هناك، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة، وذلك للبحث عن شقة تصلح لخروج ساكنيها قانونيًا، ويعيش هو بها.


ملخص أحداث الحلقة التاسعة من ايجار قديم
تبدأ أحداث الحلقة بجلسة رمزي مع ربيع، وهو يقول أن لديه اقتراح بما يخص الشقة المغلقة، وهو أن الماء داخل الشقة غير مستقر ومضطرب، ونتج عنه أنه انهيار الأشياء من حولها، بعدها يستنكر ربيع كلامه وينادي على طارق ليجلس معهم، وفي ذات الوقت يكون طارق جالس مع صديقه يسمع أغاني مهرجانات، ويقول له أنه ليس له علاقة بهذه الأمور مطلقًا، وأن بدون احتياجه إلى المال لما كان فعل ذلك، وأنه يتمنى أن يضرب مستر عادل.


في خلال جلسة رمزي مع ربيع، يقول حسين لرمزي أن ربيع معه حق وأنهم لن يقوموا بهذا الفعل، ويقول له أن الأمر ينبغي أن يتم قانونيًا، ويبحثون عن هؤلاء الناس ويتكلمون معهم، ويحدث الاتفاق عن تركهم للشقة.


في مشهد آخر نجد ليلى تفيق كريم من أجل تذهب به إلى النادي يتمكنوا من تمضية اليوم سويًا، فيرد كريم ما إن كان والده سيأتي معهم، فترد عليه بالنفي، بعدها يقترح أن يأتي معهم حسين ورمزي.


مشاهدة مسلسل ايجار قديم الحلقة 9 التاسعة HD
نلاحظ في مشهد حازم يقوم بالذهاب إلى زوجته ويعتذر منها، ويعترف بأن ما فعله في حقها لم يكن صحيحًا، فترد عليه أنهما بالفعل من الأساس لم يكونا متفقين، ومن ثم تقول أنه ليست هناك مشكلة أن يقبل بالعمل المعروض عليه، فيرد أنه لن يقبل بعمل يأتي بمثل هذه المصاريف، ويستمر الخناق بينهما.
وفي مشهد آخر نشاهد رمزي نائم، ومن ثم يسمع صوت عالي نوعًا ما، وحينما يستيقظ يجد فأر، فيشعر بالخوف الشديد، وأول ما يفعله هو أن ينادي على حسين، أما حسين حينما يعلم أن هناك فأر داخل الغرفة، فنجده يسرع ويغلق باب الغرفة جيدًا.


ملخص مسلسل ايجار قديم الحلقة التاسعه
في مشهد آخر نجد طارق وخطيبته يشاهدان شقة، ومقدم التكاليف لهذه الشقة وإيجارها 16.000 جنيه، فيقول طارق لخطيبته ما إذا كانت ترى أن تكاليفها غالية؟ فترد بأنها مناسبة جدًا، لأنها بجوار عمله بالضبط.


بعدها عندما تأتي ليلى إلى حسين، فيقول لها أن هناك فأر داخل الغرفة، وأن بما أنها طبيبة تشريح فعليها أن تدخل وترى الفأر، فترد هي: بأنها لم تكن تقوم بتشريح هذه الفئران، بل تشريح فئران بيضاء وجميلة.


في نفس المشهد، يحاولون مناداة رمزي، ويستمرون في ذلك حتى يسمعون صوته، ويسألونه إن كان بخير؟ فيرد: نعم، ولكن يحتاج أن يخرج من الغرفة! ويستمر الضحك في المشهد.

تعرفنا من خلال المقال على ملخص أحداث مسلسل ايجار قديم الحلقة التاسعه، هذا وبالإضافة إلى القصة الرئيسية التي يدور حولها المسلسل وإلى ما سوف تستقر في النهاية.