بالفيديو .. شاهد كواليس التسجيل الصوتى لـ"المعزول " قبل محاكمته

أخبار مصر

بالفيديو .. شاهد
بالفيديو .. شاهد كواليس التسجيل الصوتى لـ"المعزول " قبل محا

كشف الكاتب الصحفى مجدى الجلاد عن كواليس التسجيل الصوتى للرئيس المعزول محمد مرسى من مقر إقامته الجبرية قبل يومين من محاكمته.

وقال الجلاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، أن تسجيلاتنا بالفيديو للمعزول مرسي في مقر احتجازة حوالي 40 دقيقة، مؤكداً أن تسجيلات المعزول غير مسربة لهم، قائلا: أقسم بالله أنفرادنا بتسجيلات مرسي غير مسربة لنا ولا يوجد أى تدخل من جيش او داخلية في هذا.. والله العظيم هذه هي الحقيقة .

وأشار الجلاد أن مرسي كان منفعل جداً و هاجم إسرائيل رغم أنه في الحكم لم يتحدث عن إسرائيل بكلمة واحدة، مؤكدا أن التسجيل مع مرسى على مدار جلستين والمعزول تحدث عن إسرائيل كثيرآ فرد البعض لماذا لم تهاجمها طوال فترة حكمك ولم يرد .

وأضاف الجلاد أن مرسى قال أنا واثق أني هرجع رئيس جمهورية وأنصاري سيظلون في نشاطهم ذلك وأولادهم سيعانون من التخريب سنين طويلة !! ، متابعا قوله: مرسى قال أنا كنت ناوي أعمل قنصلية في غزة و قنصلية لغزة في مصر !! ، مؤكدا أن هذا يؤكد مانشرناه عن نيته توطين فلسطينين بمصر.

وتابع الجلاد أن مرسي لم يذكر السيسي بأي كلمة ولكنه هاجم ماحدث، واصفا إياه بـ أنقلاب ، وقال مرسى: أنا تعرضت لخيانة كبيرة وعايزني أى حد يقولي أى حاجة اعملها والمؤسسة العسكرية لايجب أن تحكم .

واستدرك قائلا: مرسى أنكر انه قال قبل الإنتخابات أنه سيرحل لو تظاهر الناس ضده ولم يذكر السيسى بحرف واحد فى الحوار .

وأشار الجلاد أن مرسى من تسجيلاته لدينا توضح أن عنده حالة تناقض شديد ولدية حالة انكار للواقع تصل للمرض النفسي، موضحاً أن مرسى في انفرادنا لتسجيلات له لم يذكر وزير الدفاع السيسي بأي كلمة ضده أو وزير الداخلية !! .