تأكيد سعر ومواصفات الهاتف Moto G

تكنولوجى

تأكيد سعر ومواصفات
تأكيد سعر ومواصفات الهاتف Moto G


أفيد أكثر من مرة طيلة هذا الأسبوع أن شركة موتورولا تستعد للكشف عن الهاتف Moto G المنخفض التكلفة، وقد شوهدت العلامة التجارية الخاصة بهذا الجهاز إلى جانب الهاتف Moto X في الموقع الرسمي لشركة موتورولا، وفي الليلة الماضية فقط قام evleaks بتسريب أول صورة واضحة لهذا الجهاز.

الآن، نحن هنا مع صورة مسربة أخرى للهاتف Moto G ملتقطة من إعلان ترويجي للجهاز ويقال بأنه متجه لمتجر Phones 4U.

وكما هو موضح في الصورة أعلاه، فإن الهاتف Moto G سوف يستهدف بالدرجة الأولى ذوي الدخل المحدود بالنظر إلى أنه سيأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل مغطاة بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل. ويدعم الهاتف كل من البلوثوت 4.0 ونظام الأندرويد 4.3 jelly Bean.

ووفقا للشخص الذي كان وراء تسريب هذه الصورة، فإن الهاتف Moto G سوف يكلف 143 جنيه إسترليني بدون عقد. ومن غير المؤكد حتى الآن ما هي سعة بطارية الهاتف Moto G، ولكن على إفتراض أن التسريبات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن تأتي بسعة 1950mAh.

للآسف، المعلومات المرتبطة بموعد الكشف عن الجهاز غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن بالتأكيد سوف يتم إطلاق هذا الجهاز قبل موسم العطلات، ويبدو أن الجهاز سوف يكون متاحا في خارج الولايات المتحدة الأمريكية أيضا عكس Moto X الذي بقي حكرا على السوق الأمريكي. وبالنظر إلى ان الهاتف Moto G سوف يكلف 135 جنيه إسترليني فقط، فمن المتوقع أن يتسبب ببعض الأضرار الجسيمة للهواتف المنخفضة المواصفات في عطلة هذا الموسم.