غرق موظف ري في مياه مصرف زراعي ببني سويف

محافظات

إسعاف-أرشيفية
إسعاف-أرشيفية

لقي موظف بوزارة الري مصرعه غرقا في مياه مصرف زراعي بقرية زاوية المصلوب بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، وتم انتشال جثته ونقلها إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

 

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية يفيد ببلاغ وارد من الأهالي عن غرق موظف بالري داخل مصرف زراعي بقرية زاوية المصلوب التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة.

 

وتم التوجيه بسرعة انتشال الجثة ونقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

وتمكن الأهالي من انتشال الجثمان، ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وتبين مصرع؛ "أحمد.م.س" 50 عامًا موظف في مصلحة الري والموارد المائية، وتم إيداع جثته داخل المشرحة لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه لدفنه بمقابر أسرتة

 

تم تحرير المحضر اللازم وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.