رانيا فريد شوقي تكشف عن أسرار من حياتها وكواليس دخولها الفن

الفجر الفني

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

 

استضاف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، الفنانة رانيا فريد شوقي، التي  كشفت عن العديد من أسرار حياتها لأول مرة، وكذلك كواليس دخولها الفن لحبها الشديد له، على الرغم من رفض والدها الراحل وحش الشاشة فريد شوقي.

رانيا فريد شوقي تتحدث عن بدايتها في الفن 

أوضحت رانيا فريد شوقي، خلال حديثها مع الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين، وهبة الأباصيري، أن رفض والدها لدخولها التمثيل في البداية  جعلها تسافر إلى خالتها خارج البلاد حتى أعادها النجم فريد شوقي إلى مصر من خلال دورها في فيلم" آه آه من شربات" وهو أول عمل سينمائي لها أمام الفنان فريد شوقي.

أما عن ما ورثته رانيا عن والدها فريد شوقي، قالت إنها الوحيدة بين شقيقاتها من ورثت موهبة التمثيل عنه، ومن شخصيته حملت حبه للناس ولمهنة التمثيل واحترامها والالتزام في العمل، وكذلك حبه للحياة.

 

رانيا فريد شوقي تكشف عن دعم الفنانين لها

تابعت رانيا فريد شوقي، أنها تلقت دعم كبير في بداية مشوارها الفني، من قبل عدد من الفنانين، من بينهم، الراحلين محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، وأحمد زكي، ونور الشريف، والفنانة سميحة أيوب، وذلك بعد أن رأوا بداخلها الموهبة المميزة.

أما عن ما ورثته من شخصية والدتها السيدة سهير، قالت رانيا فريد شوقي، إنها حملت صفة الهدوء عنها، وهو  عكس شخصية والدها الفنان الراحل، الذي كان يتسم بعصبيته الزائدة.

تطرقت رانيا فريد شوقي للحديث عن علاقتها بزوجها موضحة أنهما تجمعهما علاقة حب قوية، حيث أنها دائمًا ما تصفه بـ "العوض الجميل".