سقوط أكبر تاجرة مخدرات بالشرقية فى قبضة مباحث قسم أول الزقازيق

سقوط أكبر تاجرة مخدرات
سقوط أكبر تاجرة مخدرات بالشرقية فى قبضة مباحث قسم أول الزقا

تمكن المقدم جاسر زايد رئيس مباحث قسم أول الزقازيق بمحافظة الشرقية من القبض على أكبر وأخطر تاجرة مخدرات بالمحافظة والمعروفة بإسم نانى الحطيبى وتم ضبطها عقب هروبها فى المرة الأولى من سرايا النيابة العامة أثناء مثولها للتحقيقات وتمكن نجلها من مساعدتها فى الهروب.

ولكن معلومات وردت إلى المقدم جاسر زايد رئيس مباحث قسم أول الزقازيق تفيد اختفاء المتهمة الهاربة فى أحد الأماكن بعزبة الحريرى بدائرة القسم وبمداهمة الوكر الخاص بها تم ضبطها.

وبقيادة العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية تمكن المقدم جاسر زايد رئيس مباحث قسم أول الزقازيق والنقيب عمرو مجدى معاون المباحث من القبض على ناهد محمد عبدالنبى 39سنة وشهرتها نانى الحطيبى و مقيمة بعزبة الحريرى بدائرة القسم ولها محل إقامة آخر بميدان القومية ومسجلة حيازة مخدرات تحت رقم 1352 ومن أخطر تاجرات المخدرات بالمحافظة.

وتعود تفاصيل قضية نانى الحطيبى إلى شهر مايو الماضى بقيام رجال المكافحة بضبط المتهمة وبحوزتها كمية من الحشيش المخدر وأثناء عرضها على النيابة العامة تمكنت من الفرار بمساعدة نجلها نبيل حسن19سنة والشهير ببولا وعقب ذلك تمكن المقدم جاسر زايد رئيس المباحث ومعاونى القسم من ضبطه لقيامه بتهريب أمه من سرايا النيابة العامة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمة والتحفظ عليها تحت حراسة أمنية مشددة لحين عرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معها.