الطالع الفلكى الإثنين 18/11/2013 ... عمليّة تأمين الجَوْزَاء الذّكيّة !

أبراج



**القمرفى الرّبع الثّالث، القمر فى الثور،ويدخل الجَوْزَاء فى الثّامنة و 40 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، يُفضّل إرتداء اللون العاجى.

**فلكياً/هندياً:القمر دَخَل الثّور فى الثّانية و35 دقيقة ظهرأمس(17 نوفمبر) بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: الشّمس فى برج العقرب من 23 أكتوبر- 21 نوفمبر.

**هنديّاً: الشّمس فى برج العقرب من 16 نوفمبر – 16 ديسمبر.

**عَرَبِيّاً: الشمس فى منزلة الغَفْر من 11 نوفمبر - 23 نوفمبر.

** مُوهُورَاتْ - المَوْجَة الكَوْنِيّة شديدة السّعد- تبدأ فى (18 نوفمبر) من العاشرة صباحاً ، وتنتهى فى (19 نوفمبر) فى الثّالثة و21 دقيقة فجراً بتقيت القاهرة .

*اليوم 9 هاتور قبطى، 18 تشرين ثانِ رُومى، 14 مُحرّم الحَرَام ،مُمتزج للسّعود أقرب، لاتَسْعَ للمواجهات والعداوات وقت الظهيرة حتى ينتهى تعامد الشمس.

*قال الحكيم المصرى: لا تكرس قلبك في سبيل جمع الثروة، فلا أحد يأمن القضاء والقدر.(أمينموبى-حكيم فرعونى)

*القمر فى الجَوْزَاء غربيّاً

مُلاحظة:هذه التراصفات يوميّة تنتج من الزّوايا الهندسيّة التى تحدث بسبب حركة القمر المستمرّة وبقيّة الكواكب ومُدّتها لاتتعدّى ساعات خلال اليوم الواحد لكن تأثيرها قوىّ على مدار اليوم.

*القمر يدخل الجوزاء: إتصالات ومعارف ولقاءات وإجتماعات ،يومان مناسبان لصنع معارف جدد أو تقوية القديم منها، لامشكلة من التراجع عن قرار خاطئ وسلوك الطريق الصحيح بدلاً من الإستمرار فى الطريق الخاطئ والإبتعاد أكثر وأكثر، لكن لايُمكن أن تسير فى كلا الطريقيْن معاً.

*من وجهة نظر مُختلفة فبالإمكان أن تقوم بالسير فى طريقيْن مُختلفيْن لكن ليسا مُتعارضيْن لتحقيق نفس الهدف، إختيار الطريق الثانى هو نوع من التأمين تحسّباً للطوارئ أو فشل الطريق الأوّل، إنّه كأن تقوم باستعمال لمبات فلورسنت البيضاء بجانب إستخدامك اللمبات الصفراء العاديّة وكلاهُما كافٍ لإضاءة الغرفة.

لايزال القمر فى ذروة إكتماله أثناء دخوله الجوزاء مِمّا يعنى فرصة عالية لحصد مكاسب الجوزاء وهى (العلاقات الإجتماعيّة المفيدة ، المذاكرة والتعليم) ،هذا يعنى فرص متزايدة للتركيز لإنهاء أكبر قدر مُمكن من المنهج الدراسى قبل أن ينضغط الوقت ولاتكون هناك فسحة لإنهاء الأجزاء المُقرّرة من المنهج قبل بلوغ الإمتحانات التى أصبحت على الأبواب.

**على الطريقة الهنديّة سيديرال سيستم فالقمر حلّ ضيفاً على برج الثور مِمّا يعنى المزيد من الهدوء والمكوث فى المنزل للإستمتاع بوجبة دسمة أو حياة زوجيّة هانئة ، بعيداً عن الحركة السّريعة أو التهوّر الذى يبغضه الثور، كما أنّه وقت مناسب لعقد إتفاقات متينة صلبة أو عقد جلسة صلح يكون أساسها قوى تثمر إنهاءً لخصومة بشكلٍ قاطع.


إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحَمَلْ:لن يصعب عليك التحكّم فى غضبك والتمسّك بالهدوء أمام شخص مسكين لكنّ جهله تسبب فى ضرر، كوب من الياسمين المُنعش يُعيدك لحالة الهدوء من جديد بإذن الله تعالى.

برج الثّور: لاتوافق على الأسعار المعروضة عليك أو الإتفاقات المكتوبة لتوقّع عليها قبل أن تفحصها وتستعرض إتفاقات مُشابهة أخرى،فى التّأنّى السّلامة.

برج الجوزاء: تأمين نفسك ضدّ الطوارئ بخطط إضافيّة وإحتياطيّات ماليّة مُجنّبة تجلب لك النّوم الهانئ، لاتسمح لظهرك أن يكون مكشوفاً لغدر الأيام.

برج السّرطان:الشطط فى إنفعالاتك بسبب ذروة إكتمال القمر قد تتسبب فى جلب مشاكل وانتكاسات على جبهة العاطفة يصعب حلّها لاحقاً،خذ الأمور ببساطة أكثر.

برج الأسد: لاتزال الجوكر بين حزام الأبراج مِمّن يتمتّعون بالفعل الملموس على أرض الواقع،المريخ لايزال فى برجك مِمّا يعنى المزيد من القوّة لتحقيق أهدافك.

برج العذراء: بإمكانك اليوم التوسط لحل نزاع بين متخاصميْن أو إنهاء خصومة كانت ضدّك ، والطريقة بسيطة، لسانك الحلو وقدرات كوكبك عطارد الكلاميّة.

برج الميزان: لاتتردّد من طلب خدمات أو مساعدات مِمّن حولك، لكن لاداعى أيضاً لتوريط نفسك فى عمل تجهله ثم البحث لاحقاً عمّن يقوم به.

برج العقرب: لسانك اللاذع وانتقاداتك السّاخرة قد تتسبب فى نفور الناس منك، حاول أن تمسك عليك لسانك لتوفر إحراج الآخرين وإحراج نفسك،عيوبى لا أراها وعيوب الناس أركض وراها.

برج القوْس: يوم نشاط كبير بإمكانك توظيفه لحصد المكاسب، أو على أقل تقدير تفريغ هذا النشاط فى حمل الأثقال الحديديّة بغرفتك أو بصالة الجيم .

برج الجدى: لامزيد من البكاء على اللبن المسكوب، النظر للخلف لن يفيدك لكن النظر للأمام قد يُخفّض من الآثار السلبيّة لأحداث الماضى السيئة، تفاءل خير.

برج الدّلو: الكرامة كلمة تبزغ عندما يقوم شخص ناقص الأدب بالإستخفاف أو الإنتقاد الغير مُبرّر لنا، عندها بإمكانك أن توقفه عند حدّه بكل قواك وإحراجه وسط الجميع ليكون عبرة للآخرين.

برج الحوت: إبحارٌ ناعم وريحٌ هادئ بمشيئة الله تعالى، إن شعرت أنّ حياتك تسير بسلاسة فعرّج على أحد دور العبادة التى ترتاح لزيارتها وقدّم الشكر لله تعالى ونذوراً للفقراء.