الشوادفي يلتقي بأهالي ميت غمر لإستعراض مشاكلهم



التقى اللواء عمر الشوادفى– محافظ الدقهلية بعدد من مواطني مركز ومدينة ميت غمر وذلك بحضور رئيس مركز ومدينة ميت غمر و رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب و الصرف و رئيس شركة المياه و تناول اللقاء مناقشة و استعراض عدد من مطالب واحتياجات مواطني ميت غمر ، وقد شملت هذه المشكلات رصف الشوارع الداخلية بمدينة ميت غمر ، و كذا انتهاء أعمال الصرف الصحي الجاري تنفيذها حالياً و إنشاء وحدة مرور و شرطة مرافق ومشكلة عمارة الإيواء بميت غمر و كذا عمل صرف صحي لسكان عزبة مراد و طريق سوق الجملة .

و قد تقـــرر خــلال الاجــتماع ســرعةالانــتهاء من شبكات الصرف الصحي و مياه الشرب الجاري تنفيذها حالياً و ذلك بالتنسيق مع مجلس مدينة ميت غمر و الهيئة القومية لمياه الشرب و الصرف الصحي وشركة المياه بالدقهلية . كما تقرر رصف عدد (10) شوارع داخلية بمدينة ميت غمر من استثمارات الخطة الاستثمارية و كذا عدد (14) شارع من الخطة العاجلة و ذلك بعد أن يتم الانتهاء من أعمال شبكات الصرف الصحي و المياه ، بالإضافة إلى التنسيق مع قطاعي المرور و المرافق لتكثيف أعمال حملات المرور و إزالة الإشغالات و ذلك تطبيقاً للقانون و ردع المخالفين بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمجلس المدينة .

و أشار المحافظ خلال الاجتماع بأن يتم عمل دراسة شاملة بالنسبة لعمارة الإيواء بميت غمر و كذا دراسة تنفيذ صرف صحي لسكان عزبة مراد وطريق سوق الجملة . كما وجه الشوادفي لدراسة الإجراءات اللازمة لصرف بدل وجبة لعمال النظافة بمجلس المدينة ، و أكد أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل من أجل تحقيق كافة مطالب و احتياجات مواطني الدقهلية وفقاً للإمكانيات المتاحة .