بالفيديو.. نبيل نعيم يكشف تفاصيل صفقة الظواهري والشاطر لتمويل "أنصار بيت المقدس"

توك شو


قال الشيخ نبيل نعيم زعيم تنظيم الجهاد السابق، إن جماعة أنصار بيت المقدس موجودة منذ عهد مبارك، لكنها تجددت ونشطت بعد ثورة 25 يناير، مؤكدا أن محمد الظواهري اتفق مع خيرت الشاطر القيادي الاخواني، علي توحيد 3 جماعات جهادية تواجدت في سيناء تحت لواء واحد وتمويل إخواني.

وأكد نعيم ان الشاحنة التي تم ضبطها وكانت قادمة من تركيا باسم خيرت الشاطر، حملت كميات كبيرة من الاسلحة، مؤكدا ان الاخوان أمدوا محمد الظواهري وتلك الجماعات بالاسلحة التي تدفقت من ليبيا وأنفاق غزة، من أجل تنفيذ عمليات في سيناء.

وأوضح في مداخلة هاتفية علي قناة صدي البلد ان مؤتمر لاهور الأخير كانت أهم توصياته انشاء صندوق مالي من أجل تمويل عمليات ضد الجيش المصري بتمويل قطري بلغ 1.5 مليار جنيه، وذلك من اجل التخلص من الجيش المصري ، وإنشاء جيش مصري حر تحت لواء إخواني.

وأكد ان 250 من أنصار بيت المقدس يتلقون الان العلاج في مستشفيات اسرائيلية بعد اصابتهم في عمليات قتالية بسوريا، موضحا ان اسرائيل وتركيا تقومان بتسليح 100 ألف مقاتل من عناصر الجيش الحر بدعم وتمويل قطري كامل.

وأضاف نعيم ان السيناريو السوري لن ينجح في مصر، وذلك وفقا لعوامل الجغرافيا والحدود، وقدرات الجيش المصري، مؤكدا ان مانشهده الان يعد بمثابة ثمن قليل مقابل نجاحنا في التخلص من مخطط حكم الاخوان، مؤكدا ان الجماعة سوف يلحق بها الخزي والعار ولن تنجح في كسر الشعب المصري.

وأكد نعيم انه التقي برموز حركة تمرد غزة ، والذين اكدوا له انهم تراجعوا عن تظاهراتهم في 11 /11 بسبب تلقيهم تهديدات بالقتل في حالة نزولهم إلي الشوارع.