ميسرة: 'مش مؤمنة بمصطلح السينما النظيفة ولكن لازم يكون فيه ضرورة للمشاهد'

الفجر الفني

ميسرة
ميسرة

 

كشفت ميسرة عن رأيها في مصطلح السينما النظيفة مشيرة إلى أنها تهتم بالسيناريو والمشاهد إذا كانت لها ضرورة درامية أم  لا.

تصريحات ميسرة 

وأضافت خلال حوارها في برنامج المنسي قائلة:' فيلم المذنبون قامت الدنيا مقعدتش عليه رغم أن الفيلم كان حلو جدا ومكنش معمول عشان يجذبوا الناس، كان معمول عشان يوريكيي ازاي الممثلة دي ممثلة بعلاقتها، وكل مشهد كان موظف، فيلم ثرثرة فوق النيل كان فيه حاجات كتير لكن مكنش فيه ابتذال ولكن في مشاهد الجمهور بيتقزز منها.

ميسرة:' مبزعلش لما يجيلي أدوار إغراء 


تابعت:' مبزعلش لما يجيلي دور إغراء، لان ليا حق الرفض أو القبول، أنا ليا حق إني اقبل دور ميضايقش أي حد يتفرج عليه.

 


وختمت:' الستات كانت بتخاف مني لأن طبيعة الشخصيات اللي عملتلها وصلتلهم أنه أنا كده في الحقيقة بس بعدها عرفوا أن ده دور وبقوا خلاص متقبلين.

تمتلك الفنانة ميسرة، أدوات فنية وإحساس لا مثيل له،حيث انفردت بأسلوب خاص بها، وقدمت شخصيتها من خلال مسلسل "سره الباتع "بأسلوب متطور، ونجحت في تقديمه.

 

وكشفت ميسرة، لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعمالها الرمضانية "سره الباتع".

 

وقالت إن مسلسل “سره الباتع” يدور حول تاريخ مصر القديم والحديث وقد قام المخرج خالد يوسف بدمج القديم والحديث، في العمل الذي يتحدث أيضًا عن الإحتلال الفرنسي، ومقاومة الشعب المصري في صموده، وثورة ٢٥ يناير، وحكم الإخوان، وأخيرًا ثورة ٣٠ يونيو".

 

وأضافت: "أجسد خلال المسلسل شخصية  (نهال) صاحبة بازار في المعز، كل عملي في السياحة مش مستوعبة أهمية الثورة، أهم حاجة عندها الشغل ووجود السائحين، وتتغير الأحداث وتقوم بالنزول خوفًا على بلادها ما قد يحدث ويهددها".

وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".، والمسلسل يعرض علي  قناة الحياة