عملية الشحن الدولي للهاتف LG G Flex ستبدأ في أوائل شهر ديسمبر

تكنولوجى


قامت شركة LG اليوم بإرسال دعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث إطلاق الهاتف LG G Flex الذي سيعقد في الثالث من شهر ديسمبر المقبل في هونغ كونغ. في ذلك التاريخ، من المتوقع أن تقوم الشركة الكورية بالكشف عن خططها بخصوص شحن هذا الهاتف إلى مناطق مختلفة من العالم. ومن المفترض أن يصل الهاتف LG G Flex إلى فرنسا من خلال شركة الإتصالات المحلية Orange في وقت ما من الشهر المقبل، وهذا من شأنه أن يشير أيضا إلى أن المزيد من الدول الأوروبية ستحظى بشرف إستقبال ثاني هاتف ذكي في العالم مع شاشة منحنية في وقت ما من الشهر المقبل.

في الولايات المتحدة الأمريكية سوف يتم تقديم الهاتف LG G Flex للمستهلكين في هذا البلد من خلال شركات الإتصالات المحلية. وقد تم رصد الهاتف LG G Flex أكثر من مرة في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية. وعلى الأرجح، لن يشق الهاتف LG G Flex طريقه إلى السوق الأمريكي حتى مطلع العام المقبل، وربما إعطاء الوقت لشركة LG للعمل على روم الاندرويد 4.4 KitKat المتوافق مع هذا الهاتف. وبالنظر إلى سعر الهاتف LG G Flex في كوريا الجنوبية، فمن المتوقع أن يكلف هذا الهاتف ما لا يقل عن 800 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

إلى جانب قدومه مع الشاشة المنحنية الفريدة من نوعها، فإن الهاتف LG G Flex يأتي كذلك مع غطاء خلفي يقوم بإخفاء الخدوش تلقائيا.