زيروكس مصر تستعرض احدث تكنولوجيا الطباعة خلال مشاركتها ورعايتها لمؤتمر Cairo Ict 2013

تكنولوجى



في اطار رعايتها ومشاركتها في معرض cairo ict2013 ، المقام في مركز المؤتمرات بمدينة نصر في الفترة من 9: 12 ديسمبر تحت شعار “Building Bridges”، تقوم شركة زيروكس بعرض أحدث الحلول التكنولوجية المتطورة في مجال الطباعة والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات مختلف القطاعات في مصر.

وفي هذا الاطار قامت باستعراض أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الطباعة لدعم الحوسبة السحابية فقامت بعرض مجموعة برامج وحلول ConnectKey™المبتكرة المدمجة في أجهزة زيروكس متعددة الوظائف .

وقد زودت زيروكس 16 جهاز من أجهزتها متعددة الوظائف بمجموعة ConnectKey™ بما فيها سلسلة أجهزة WorkCentre 5800و WorkCentre 7800و التي تم عرضها من خلال جناح الشركة في المعرض هذا العام، وهي أولي الأجهزة المدمج بها مجموعة جديدة من التطبيقات الأمنية من شركة McAfeeالمصممة خصيصا لمنح إدارات تكنولوجيا المعلومات في مختلف الشركات.



وفي أطار دعمها الدائم لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، قامت شركة زيروكس مصر بعرض أحدث الحلول التكنولوجية المتطورة في مجال الطباعة والنسخ والمسح الضوئي من خلال باقة من أحدث الطابعات والأجهزة متعددة الوظائف لتلبية الأحتياج المتزايد لهذا القطاع تتضممن تسعة أجهزة جديدة وهي: wc6605،wc6015، phaser 3635، wc 3325، wc 3045، phaser 3040، wc 5021، wc 3615، phaser 3610.

كما قامت باستعراض أسرع طابعة لافتات أعلانية ألوان في العالم“ wide format IJP 2000

حيث توفر الطابعة لمستخدميها سرعات غير مسبوقة تنمكنهم من القيام بالعديد من المهام في وقت قياسي ودقة عالية.

وتستعرض أيضا تكنولوجيا طباعة الأشعة “Radio printing”التي تتيح طباعة الصور الأشعاعية وغيرها من الصور الطبية على الورق العادي بجودة تماثل جودة الطباعة على الفيلم.

وإستعرضت شركة زيروكس مصر سلسلة أجهزة WorkCentre 5800متعددة الوظائف والتي تُرسي معايير جديدة غير مسبوقة في زيادة الإنتاجية وحماية المعلومات حيث تستند علي برامج و حلول ConnectKey™، وتضم هذه المجموعة خمسة أجهزة هي 5845/5855/5865/5875/5890WorkCentreللطباعة أحادية اللون المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات جميع بيئات العمل في الشركات والهيئات بمختلف أحجامها.



وإستمراراً لجهود شركة زيروكس في تقديم الدعم للشركات علي مختلف أحجامها، قامت شركة زيروكس بإستعراض سلسة أجهزة WorkCentre 7800الجديدة متعددة الوظائف للطباعة الألوان المعززة بتكنولوجيا ConnectKeyالمبتكرة والتي تشمل أربعة أجهزة هي .WorkCentre7830/7835/7845/7855وتتميز سلسة أجهزة WorkCentre 7800بمجموعة من السمات المتقدمة والتقنيات المبتكرة لميكنة العديد من مهام العمل والحصول على جودة فائقة للطباعة الألوان، هذا إلى جانب كونها صديقة للبيئة.

وبهذه المناسبة، عقب السيد أشرف العرمان، مدير عام شركة زيروكس مصر، قائلاً: لقد تم تطوير مجموعة برامج وحلول ConnectKeyلهدف واحد أساسي وهو تبسيط مهام العمل في ظل بيئة أمنة طوال الوقت. فمن خلال أجهزة زيروكس متعددة الوظائف الأمنة، يستطيع الموظفون مسح المستندات ضوئياً وإرسالها مباشرة إلى أماكن التخزين على الانترنت. كما يستطيعون أيضاً إرسال الوثائق الهامة من خلال المسارات الطبيعية للعمل وطباعتها بكل أمان وسهولة بإستخدام أي جهاز نقال .