نوكيا تعمل الآن على إختبار هاتف ويندوز فون جديد مع شاشة 4.5 إنش

تكنولوجى


Zauba وهي المنظمة التي تقوم بالتعامل مع قضايا إستيراد التكنولوجيا في الهند، أدرجت في موقعها بأن شركة نوكيا قامت بإرسال 43 وحدة من هاتف غامض يحمل الإسم الرمزي Nokia RM-977 إنطلاقا من فنلندا بهدف إستخدامها من قبل بعض الشركات المختارة لأغراض الإختبار والتقييم فقط.

للآسف، التفاصيل حول هذا الجهاز شحيحة جدا، ولكن من المعروف بأنه سيأتي مع شاشة 4.5 إنش، وهذا هو نفس حجم شاشات سلسلة هواتف Lumia 92x، وأصغر قليلا من الهاتف Lumia 625 الذي يأتي مع شاشة 4.7 إنش.

تشير البيانات التي تم رصدها على موقع Zauba، بأن الهاتف يكلف 8 آلاف روبية هندية أي ما يعادل 130 دولار أمريكي، وهذا هو نفس سعر الهاتف Lumia 520، ولكن أرخص بكثير من سعر الهاتف Lumia 625 الذي يبلغ حوالي 245 دولار. إذن، ما هو هذا الجهاز؟ حسنا، المعلومات على موقع Zauba تقول بأن هذا الهاتف سيدعم منفذ واحد للشريحة SIM، ولكن هناك نسخة أخرى من نفس الطراز تدعم منفذين للشريحة SIM، ولكن هل يمكن أن يكون هذا هو الهاتف Moneypenny الذي سمعنا الكثير من الإشاعات حوله في الماضي؟ على أي حال، نحن لا يمكننا تأكيد أي شيء في الوقت الراهن، ولكن من المتوقع أن تتضح الأمور أكثر في قادم الأيام.