الهاتف LG G2 يحقق مبيعات مخيبة للآمال وأقل من التوقعات

تكنولوجى


الهاتف LG G2 هو واحد من الهواتف الذكية الأكثر إثارة التي تم إطلاقها في النصف الثاني من هذا العام، ولكن يبدو أن الإثارة كانت في معظمها بين الأشخاص الذين قاموا بمراجعة هذا الهاتف، لان مبيعات هذا الجهاز لم تحصد كل تلك الأرقام التي كنا نتوقعها. وعلى ما يبدو، فإن شركة LG قامت ببيع نحو 2.3 مليون وحدة فقط من الهاتف LG G2 في الأشهر الأربعة الماضية أي منذ أن تم إطلاقه، وهذه المبيعات هي متدنية جدا بالنظر إلى طموحات شركة LG والتي كانت تأمل في بيع 3 ملايين وحدة من LG G2 في الربع الثالث من هذا العام. ووفقا لبعض التقارير الصادرة من Asia Today، فإن شركة LG تمكنت في كوريا وحدها وهو السوق المحلي للشركة ببيع 600 آلف وحدة فقط من الهاتف LG G2، وهو ما يزيد قليلا عن 540 آلف وحدة من الهاتف الرائد السابق G Pro والتي تمكنت الشركة من بيعها بنفس السوق في العام الماضي.

هذه المبيعات المتدنية تأتي على خلفية الحملة التسويقية الضخمة بالإضافة إلى أن شركة LG حاولت جاهدة تحسين شعبية الهاتف بين العملاء. الربع الرابع من هذا العام، هو بطبيعة الحال موسم الأعياد وسيكون أكثر أهمية بالنسبة للشركة الكورية، ونحن نتطلع إلى رؤية كيف سيؤدي الهاتف LG G2 في هذا الوقت الحاسم من السنة.

كما يعلم أغلبكم على الأرجح، فإن الهاتف LG G2 يأتي مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Full HD وبإطار نحيف جدا، لذلك فعلى الرغم من وجود شاشة أكبر إلى أنه يأتي تقريبا بنفس حجم هواتف 4.7 إنش مثل HTC One. وإلى جانب ذلك، فهو يأتي مع معالج Snapdragon 800 الرباعي النواة بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وبالإضافة إلى ذلك فهو يأتي مع كاميرا بدقة 13 ميغابكسل وبتقنية OIS والتي تلتقط صور حادة جدا وتصور مقاطع فيديو بدقة 1080p بسرعة تصل إلى 60 لقطة في الثانية في الواحدة.