محافظ بني سويف يعتمد مواعيد إمتحانات الفصل الدراسي الأول



أعتمد المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف مواعيد إمتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس المحافظه تبدأ الامتحانات فى 30 ديسمبر الجارى وتنتهى فى 23 يناير المقبل .

صرح رمضان حسن وكيل وزارة التعليم بالمحافظة أن امتحانات الصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي سوف تبدأ في 30 ديسمبر لمدة يومين ( 30 و31 ديسمبر) في حين تبدأ امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي في 31 ديسمبر وتنتهي في 4 يناير ,, بينما تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي في 5 يناير 2014م وتنتهي 12 يناير.

وأضاف وكيل الوزراة أن امتحانات الصفين الأول والثاني بالمرحلة الاعدادية سوف تبدأ في 31 ديسمبر وتنتهي في 9 يناير ,, في حين تبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي في 18يناير وتنتهي 23 يناير ، وبالنسبة لامتحانات سنوات النقل بالمرحلة الثانوية فقد تحدد يوم 31 ديسمبر لبدء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام على أن تختتم يوم 12 يناير .

بينما تبدا امتحانات المرحلة الابتدائية ( أمل للصم ) من الصف الأول حتى الصف السابع يوم 31 ديسمبر ,, في حين تبدأ امتحانات الصف الثامن بذات المرحلة يوم 20 يناير 2014م ,, في حين تبدأ امتحانات المرحلة الاعدادية ( أمل للصم ) بصفيها الأول والثاني الاعدادي يوم 31 ديسمبر وتنتهي 11 يناير ,,بينما تبدأ امتحانات الصف الثالث الاعدادي ( أمل للصم ) يوم 18 يناير وتنتهي 23 يناير ,, بينما تبدأ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي الفني (أمل للصم ) يوم 4 يناير وتنتهي 12 من نفس الشهر .

وأضاف وكيل الوزاره ان الامتحانات سوف تتوقف أيام عطلات المولد النبوى وأعياد الإخوة الأقباط والاستفتاء على الدستور وان هذه التوقفات تعطى فرصة جيدة للطلاب للمراجعة مشيرا الى استعداد المديرية للامتحانات العامة والنقل بشكل جيد وتم الانتهاء من عمل جميع اللجان .