تطبيق 6Tag لمنصة الويندوز فون 8 يحصل على ميزة Instagram Direct

تكنولوجى



البعض منا سعيد برؤية تطبيق إنستاجرام الرسمي يصل أخيرا إلى منصة الويندوز فون 8، وهناك العديد من المستخدمين الذين بدأوا بالفعل بالإعتماد على هذا التطبيق بدلا من تطبيقات الطرف الثالث المتاحة على المنصة. ولكن في حالة إذا كنت من مستخدمي منصة الويندوز فون 8 وكنت ترغب في الحصول على كافة المزايا التي يتيحها تطبيق إنستاجرام الرسمي على منصة الأندرويد و iOS، فهناك إحتمال كبير أنك تستخدم الآن تطبيق 6Tag بدلا من النسخة التجريبية من تطبيق إنستاجرام الرسمي.

في حين أن النسخة التجريبية من تطبيق إنستاجرام الرسمي على منصة الويندوز فون 8 هي بالفعل نسخة رسمية مطورة من قبل شركة إنستاجرام نفسها إلا أنها لا تزال تفتقر للعديد من الميزات مثل إلتقاط الصور أو مقاطع الفيديو، وفي حالة الصور فبإمكانك إلتقاطها بتطبيق الكاميرا الأصلي في الهاتف ومشاركتها، ولكن ليس بإستخدام ميزة إلتقاط المدرجة في التطبيق نفسه. وعلاوة على ذلك، فإن النسخة التجريبية من تطبيق إنستاجرام على منصة الويندوز فون 8 لا تسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو الموجودة في حساباتهم، وهذه النسخة حصلت مؤخرا فقط على ميزة الإشارة إلى الناس في الصور. ومع ذلك، فإن تطبيق 6Tag القادم من الطرف الثالث يسمح لك بأن تفعل كل هذه الأشياء، وأكثر قليلا الآن.

في حالة إذا كنت واحد من مستخدمي تطبيق 6Tag، فقد يهمك أن هذا التطبيق حصل اليوم على تحديث جديد يضيف ميزة Instagram Direct إلى التطبيق، وهي ميزة جديدة كشفت عنها شبكة إنستاجرام مؤخرا فقط والتي تتيح للمستخدمين المزيد من الخصوصية أثناء مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على شبكة إنستاجرام، وقد قام البعض بتشبيه هذه الميزة بـ Snapchat، ولكن هذا ليس دقيقا. في الواقع، ميزة Instagram Direct هي ببساطة تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع مجموعة محددة من المستخدمين الآخرين أو مع شخص واحد بدلا من مشاركتها مع الجميع. وليس هناك إمكانية التدمير الذاتي للصور كما هو الحال مع تطبيق Snapchat، ولكن يمكن للشخص الذي قام بمشاركة المنشور في الأصل حذفه وسيتم إزالته أيضا من أجهزة الجميع.