مسلسل سكة سفر 3 وموعد عرضه والقنوات الناقلة

الفجر الفني

بوابة الفجر

مسلسل "سكة سفر 3" يحظى بانتظار ملحوظ من قبل الجمهور السعودي والعربي، حيث يستعرض العمل الدرامي قصة مشوقة تجمع بين التشويق والإثارة. من المقرر عرض هذا المسلسل الرائع خلال شهر رمضان لعام 2024، ويعد بأن يكون إضافة مميزة للمشهد الدرامي في الموسم الرمضاني.

تأليف 12 كاتبًا، جعل من "سكة سفر 3" يتميز بقصة متنوعة ومشوقة، حيث تم عرض الموسم الأول لأول مرة في أبريل 2022 على شبكة MBC، وحقق نجاحًا كبيرًا وارتفاعًا في نسب المشاهدة. يتوقع أن يتجاوز هذا الجزء الجديد توقعات الجمهور ويحقق نسبة مشاهدة مذهلة، مستمرًا في رسم قصة مثيرة تجذب الانتباه.

سيتم نقل مسلسل "سكة سفر 3" عبر شاشات MBC، مما يوفر للجمهور الفرصة لمتابعة أحداثه والاستمتاع بمغامراته في جو من الإثارة والتشويق. ي

قصة مسلسل سكة سفر 3


تدور أحداث مسلسل سكة سفر الجزء الثالث حول ثلاثة إخوة وقعوا في مأزق بسبب اضطرارهم لإدارة الأعمال، التي تركها لهم والدهم بعد وفاته، بالإضافة إلى إدارة حياتهم، لكن أثناء عملهم ورحلتهم، تحدث لهم أزمات كثيرة، مما يجعلهم يدركون أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن.

أبطال مسلسل سكة سفر 3

مسلسل سكة سفر يضم عددًا من نجوم الوطن العربي بالإضافة إلى ضيوف الشرف، وهو تأليف عبدالله الوليد وأوس الشرقي، وإخراج رامي رزق الله، وهو من بطولة صالح أبو عمرة، وسعد عزيز، ومحمد الشهري، وخيرية نظمي، وعبد الله العامر، كما يضم مسَلسَل سكة سفر 3 عددا من نجوم الشرف المصريين وهم الفنان حسن الرداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، وعدد من مشاهير السوشيال ميديا.

قنوات عرض مسلسل سكة سفر 3

سيتم عرض المسلسل على قنوات MBC ومنصة شاهد الرقمية، ولكن مع الاشتراك الشهري سيتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت. و

 

مسلسلات شهر رمضان السعودية 1445-2024

تنافس سكة سفر عددًا من المسلسلات في الموسم الرمضاني أبرزها زوجة واحدة لا تكفي للكويتية هدى حسين، ومسلسل خياط المعزّب للفنان عبد المحسن.