مسلسلات رمضان 2024 الخليج.. قصة مسلسل أغمض عينيك تراني

الفجر الفني

بوابة الفجر

في ظلّ الترقب الشديد للموسم الرمضاني لعام 2024، تأتينا مجموعة من المسلسلات الخليجية الرائعة لتنثر سحرها وإبداعها على شاشات التلفزيون، ومن بين هذه الإنتاجات المثيرة، يبرز مسلسل "أغمض عينيك تراني"، والذي يعد واحدًا من أبرز الأعمال المتوقعة.

قصة المسلسل تتناول أحداثًا مشوّقة ومليئة بالتشويق، حيث يتمحور السرد حول عنصر الغموض والإثارة. "أغمض عينيك تراني" يقدم قصة حب وصراعات، ويستكشف التحولات الحياتية التي يمر بها الشخصيات في سياق درامي ملتوي.

من المتوقع أن يكون موعد عرض هذا المسلسل الرائع خلال شهر رمضان لعام 2024، حيث سيكون للمشاهدين الفرصة لمتابعة أحداثه الشيقة خلال الليالي الرمضانية. "أغمض عينيك تراني" يعد بتقديم تجربة مشاهدة فريدة، مليئة بالمفاجآت والأحداث المثيرة التي تجذب انتباه الجمهور.

يأتي هذا المسلسل ليثبت تفرّده وتميّزه في تقديم مضمون درامي يلامس أوتار القلوب ويجذب الانتباه. بفضل قصته الجذابة وأدائه الاستثنائي، يعد "أغمض عينيك تراني" واحدًا من الأعمال المرتقبة بشغف في موسم رمضان الخليجي لعام 2024.

تدور أحداث العمل حول قصة طفل يصارع مرضه وما يترتب على ذلك من تبعات عائلية ومنها محاولة والدته تأمين حياة طبيعية ومستقرة له، بالإضافة إلى مجموعة من القصص والأحداث الاجتماعية المشوقة والتي تتقاطع مع حياة الأسرة في ظروف مختلفة.

عودة منى واصف للدراما السورية الخالصة


ويشهد العمل عودة النجمة السورية القديرة منى واصف للدراما السورية الخالصة، حيث تشارك ببطولة العمل بعد غياب سجلت خلاله مشاركات في الدراما المشتركة. ويتصدى لبطولة العمل كل من النجوم أمل عرفة، عبدالمنعم عمايري، محمد حداقي، أحمد الأحمد، فايز قزق، وفاء موصلي، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة.

المسلسل حاضر للمنافسة الرمضانية


سيكون المسلسل على خارطة الدراما السورية لموسم دراما رمضان 2024، كما يسجل أيضًا عودة المخرج مؤمن الملا للساحة الدرامية من جديد بعد فترة غياب للبحث عن مشروع جديد بعد الموسم الأول من مسلسل البيئة الشامية "سوق الحرير" والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه قبل ثلاثة أعوام.