اليوم..أهالى غرب الأقصر يتظاهرون للمطالبة بإقالة رئيس مركز القرنة



ينظم أهالى مركز القرنة غرب الأقصر ، اليوم عقب صلاة الجمعة ، تظاهرة للمطالبة بإقالة العميد أحمد معوض رئيس مركز القرنة ، وذلك لتردى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكانت مديرية أمن الأقصر قد وافقت على الطلب المقدم من أهالى مركز القرنة غرب الأقصر بتنظيم تظاهرة اليوم الجمعة للمطالبة بإقالة العميد أحمد معوض رئيس مركز القرنة ، وتقرر اقامة التظاهرة بالقرب من بيت هوارد كارتر مكتشف مقبرة الملك توت عنخ آمون.



وكان أهالي مركز القرنة غرب الأقصر، أعلنوا عن جمعهم أكثر من 4 آلاف توقيع على استمارة تمرد لسحب الثقة من رئيس مركز ومدينة القرنة العميد أحمد معوض .



وأكد الأهالي في منشور قاموا بتوزيعه على جميع منازل المدينة والقرى والمراكز المجاورة لها، أن تدشين هذه الحملة جاء بسبب تدني مستوى الخدمات بمركز ومدينة القرنة، والإهمال في جميع المرافق العامة، وعدم التواصل مع المصالح الحكومية لحل مشاكل المواطنين خلال عامين ونصف العام منذ رئاسته للمدينة ، وعدم إيجاد حل لسكان قرنة مرعى المهجرين من منازلهم ، حيث أكد رفعت الدو أحد مسئولي حملة تمرد بالقرنة ، أنهم قاموا بتدشين هذه الحمله، بسبب فشل رئيس المدينة في تلبية مطالب المواطنين.