اليوم تبدأ عملية بيع الهاتفين Nubia Z5S و Nubia Z5S Mini في الصين

تكنولوجى


أحدث هاتفين من شركة ZTE ويتعلق الأمر هنا بكل من Nubia Z5S و Nubia Z5S Mini سيكونان متاحين للشراء إبتداء من اليوم. وفي البداية، سيكون الهاتفين متاحين في الصين قبل أن يشقا طريقهما إلى الأسواق الأخرى.

وبالنسبة لمتجر التجزئة الإلكتروني الصيني الشهير JD.Com، فهو سيبدأ عملية بيع الهاتفين Nubia Z5S و Nubia Z5S Mini إبتداء من الساعة 10 صباحا بالتوقيت المحلي. وقد قام هذا المتجر بتسعير نسخة 16GB من الهاتف Nubia Z5S بسعر 330 دولار أمريكي، في حين قام بتسعير نسخة 16GB من الهاتف Nubia Z5S Mini بسعر 246 دولار. وبسبب إنخفاض أسعار هاذين الهاتفين، فقد إستطاعت شركة ZTE في وقت سابق إستقبال 2.5 مليون طلب مسبق من العملاء على كلا الهاتفين.

وللتذكير، فإن الهاتف Nubia Z5S يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية أدناها 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بوضوح 13 ميغابكسل وبتقنية منع الاهتزاز والتي تستطيع تصوير فيديو بدقة 4K. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يدعم كذلك مختلف تقنية الإتصال اللاسلكية التقليدية مثل Wifi والبلوثوت و GPS وكل هذا يأتي ببطارية 2300mAh وبنظام الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean.

من ناحية أخرى، فإن الهاتف Nubia Z5S Mini يأتي مع معالج Snapdragon 600 بتردد 1.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بوضوح 13 ميغابكسل ولكنها لا تدعم تقنية منع الإهتزاز أو ما يعرف بتقنية OIS. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف يدعم نظام الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean كما أنه يأتي بسمك 7.6 ملمتر ويزن 120 جرام تقريبا.