رصد الهاتف Meizu MX3 وهو يعمل بنظام Ubuntu Touch

تكنولوجى

رصد الهاتف Meizu
رصد الهاتف Meizu MX3 وهو يعمل بنظام Ubuntu Touch


تم اليوم نشر عدة صور على ما يبدو للهاتف Meizu MX3 وهو يعمل بنظام Ubuntu Touch على شبكة الإنترنت. ومن باب التوضيح فإن هذه الصور تأتي من الحساب الرسمي لشركة Meizu على الشبكة الإجتماعية الصينية Sina Weibo.

في الشهر الماضي، أعلنت شركة Canonical التي تعمل على تطوير نظام Ubuntu Touch أن نظامها الجديد للهواتف الذكية سينتقل من كونه نظام تشغيل بديل إلى نظام تشغيل يأتي مع الهواتف الذكية من الصندوق. وقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Canonical في وقت سابق بأن شريك محتمل مصنع للأجهزة من شأنه أن يكشف قريبا عن هاتف ذكي يأتي أساسا مع نظام Ubuntu Touch على الرغم من أنه لم يحدد ما هي هوية هذه الشركة.

وللتذكير، فإن الهاتف Meizu MX3 يأتي مع شاشة 5.1 إنش بدرجة وضوح 1080×1080 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5 Octa يتوفر على أربعة أنوية من فئة Cortex A15 بتردد 1.6Ghz وأربعة أنوية من فئة Cortex A7 بتردد 1.2GHz. ويشمل الهاتف Meizu MX3 أيضا ذاكرة عشوائية بحجم 2GB وكاميرا خلفية بمستشعر من شركة Sony بدقة 8 ميغابكسل وبفتحة F/2.0 وبإمكان هذه الكاميرا إلتقاط الصور بسرعة 20 إطار في الثانية، وبالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 2 ميغابكسل. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف Meizu MX3 يأتي بتقنية Wolfson على مستوى الصوتيات مما يعطي 113dB كإشارة للضوضاء مع معدل منخفض يبلغ 0.002% فيما يخص تشويه الصوت. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Meizu MX3 يأتي مع أحدث تقنيات الإتصال اللاسلكية بما في ذلك NFC و Wifi والبلوثوت 4.0 من دون أن ننسى GPS وشبكات الجيل الثالث طبعا.

وكما تلاحظون، فإن الهاتف Meizu MX3 يأتي بمواصفات راقية جدا وفي نفس الوقت مثيرة للإعجاب، لذلك فإذا كان هناك هاتف من شأنه أن يعطي لنظام Ubuntu Touch فرصة للمنافسة في السوق فسوف يكون Meizu MX3 من دون أدنى شك.