Xiaomi قد تكشف عن بطارية محمولة بسعة 5200mAh تكلف 6 دولارات فقط !

تكنولوجى

Xiaomi قد تكشف عن
Xiaomi قد تكشف عن بطارية محمولة بسعة 5200mAh تكلف 6 دولارات


على ما يبدو، فإن شركة Xiaomi تستعد لكشف النقاب عن بطارية محمولة جديدة والتي ستكلف فقط 6 دولارات أمريكية. وتأتي هذه الأنباء بعد شهر واحد فقط من صدور بطارية Xiaomi المحمولة والتي تكلف حوالي 11 دولار في الصين.

لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن بشكل رسمي، ولكن موقع صيني أكد بأن بطارية Xiaomi المحمولة الجديدة ستبلغ سعتها 5200mAh، وهي سعة من شأنها أن تكون كافية لشحن هاتفك الذكي بالكامل أو حتى جهازك اللوحي. ويبدو أن الموقع الصيني إستطاع أن يحصل على بعض الصور المسربة لهذا الشاحن المحمول الصغير، والذي يبدو أنه سيأتي باللون الأحمر والأزرق.

بطارية Xiaomi المحمولة الحالية تأتي بسعة 10400mAh وهي متوافقة تماما مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القادمة من شركة آبل وسامسونج و HTC وغيرها من الشركات المصنعة الأخرى، لذلك فنحن نتوقع أن تكون البطارية المحمولة الجديدة متوافقة كذلك مع الأجهزة المحمولة القادمة من العلامات التجارية الكبرى. للآسف، لم يتم حتى الآن الكشف عن المعلومات حول موعد توافر هذا الشاحن المحمول.

بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن شركة Xiaomi من قبل، فهي شركة صينية تكشف عن أجهزة بمواصفات قوية جدا وبأسعار معقولة للغاية. وقد تمكنت هذه الشركة من بيع الهواتف الذكية أكثر من شركة سامسونج بالصين في شهر ديسمبر الماضي، وهي تخطط للتوسع في المزيد من الأسواق في المستقبل القريب.

قبل الختام، يجب أن نذكر بأن كل من بطارية 10400mAh و 5200mAh من شركة Xiaomi يمكن أن تكلف أكثر من 11 دولار و 6 دولارات في الأسواق الغربية.