ضبط 92 إرهابي متورطين في الاعتداء على المقار الشرطية بـ"المحافظات"

أخبار مصر

ضبط 92 إرهابي متورطين
ضبط 92 إرهابي متورطين في الاعتداء على المقار الشرطية بـ"الم


استمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، فقد تمكنت من ضبط عدد (92) من عناصر تنظيم الإخوان الارهابى المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات الإسكندرية ،مطروح ، قنا , المنوفية ،شمال سيناء )

مديرية أمن الإسكندرية :

تم ضبط عدد (52) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى , لقيامهم بالتحريض على العنف و التظاهر وتعطيل حركة المرور والتعدى على المنشآت العامة والخاصة ورشق قوات الأمن بالحجارة وزجاجات المولوتوف , وبحوزتهم (عدد 95 زجاجة مولوتوف , وكمية من الألعاب النارية والشماريخ , وعدد من اللافتات مدون عليها عبارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة) .

مديرية أمن مطروح :

تم ضبط عدد ( 8 ) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى لقيامهم بالإتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهما الإيثارى الهدام , وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة والإعتداء على المنشآت الشرطية .

كما تم ضبط (3) من العناصر الإرهابية التى تعتنق الفكر السلفى الجهادى من ضمن المتورطين بالإعتداء على المنشآت الشرطية وسرقتها والتعدى على قوات الأمن كانوا فى طريقهم للهروب عبر الدروب الصحرواية.

مديرية أمن قنا :

تم ضبط متهمان لقيامهما بالإتفاق فيما بينهما على تصعيد نشاطهما الإيثارى الهدام , وتوزيع البيانات والمنشورات والتحريض على التظاهر والعنف بالمحافظة .

مديرية أمن المنوفية :

تم ضبط عدد (23) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر وإعاقة حركة المرور وإطلاق الأعيرة النارية , وبحوزتهم ( كميات من الألعاب النارية والشماريخ, وبعض الكتب الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى , ولافتات مدون عليها شعارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة) .

مديرية أمن شمال سيناء :

تم ضبط عدد (4) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى , لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر والتعدى على قوات الأمن , وبحوزتهم (لافتات مدون عليها شعارات رابعة وعبارات مسيئة للقوات المسلحة والشرطة) .

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهم على حده ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.