سامسونج تكشف النقاب رسميا عن إصدارين من Galaxy Note 3 Neo

تكنولوجى

سامسونج تكشف النقاب
سامسونج تكشف النقاب رسميا عن إصدارين من Galaxy Note 3 Neo

فرع شركة سامسونج في بولندا إلتف حول الشائعات التي ظهرت منذ فترة طويلة حول Galaxy Note 3 Neo وقام بالإعلان رسميا عن إصدارين من هذا الهاتف اللوحي المنتظر، ويتعلق الأمر هنا بكل من Galaxy Note 3 Neo و +Galaxy Note 3 Neo LTE مع العلم بأن هذا الأخير يدعم شبكات LTE.

البيان الرسمي الصادر من شركة سامسونج يكشف بأنه سيتم إطلاق هذا الهاتف الجديد عالميا بدءا من شهر فبراير المقبل، وسيأتي في ثلاثة ألوان مختلفة وتشمل اللون الأسود والأبيض والأخضر. وبالنسبة لإصدار +Galaxy Note 3 Neo LTE فهو الوحيد الذي سيمتلك المعالج السداسي النواة الذي سمعنا بعض الإشاعات عنه في الفترة الماضية، ومن المفترض أن يتضمن هذا المعالج نواتين من فئة Cortex-A15 بتردد 1.7GHz، وأربعة أنوية أخرى من فئة Cortex-A7 بتردد 1.3GHz. وبالنسبة للإصدار العادي من نفس الهاتف فسوف يأتي مع معالج رباعي النواة بتردد 1.6GHz.

بطبيعة الحال، فإن كلا الهاتفين سيدعمان مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية الأخرى. كما أن الهاتفين سيأتيان مع مواصفات تقنية مماثلة تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل وبتقنية AMOLED، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش LED، ويأتي كل هذا ببطارية سعتها 3100mAh وبنظام الأندرويد 4.3 Jelly Bean. وكما هو متوقع إلى حد ما، فإن هذين الهاتفين يأتيان كذلك مع غطاء خلفي مغطى بطبقة من الجلد مرة أخرى، وبالقلم الضوئي S-Pen.

للآسف، شركة سامسونج لم تكشف حتى الآن عن أسعار هذين الهاتفين، ولكن بطبيعة الحال نسخة LTE ستكون أكثر تكلفة من النسخة العادية التي تدعم شبكات الجيل الثالث فقط.