بلاغ للنائب العام يطالب باغلاق قناة "فلول" والتحقيق مع "سما المصري"

أخبار مصر

بلاغ للنائب العام
بلاغ للنائب العام يطالب باغلاق قناة "فلول" والتحقيق مع "سما


تلقي النائب العام المستشار هشام بركات، بلاغا تقدم به الناشط السياسي رمضان عبدالحميد الاقصري المنسق العام لجبهة مصر الخضراء وجبهة الانقاذ المصري، يطالب فيه بالتحقيق مع الراقصة سما المصري صاحبة قناة فلول الفضائية، يتهمهما فيه بإنشاءها للقناة الفضائية لتثير الفتن داخل البلاد، وأن يتحول حب مصر على دقات الطبل والعزف والرقص من قبل سيدة تفتخر بمؤخراتها بالنضال ضد الاخوان ، وذلك وفقا لنص البلاغ. مما يهدد الأمن القومي للبلاد حيث أنها جرمية لا تقل عن جرائم الجزيرة وفضائيات التطرف والجهل.

وأكد مقدم البلاغ رقم 1958 لسنة 2014 عرائض النائب العام، أن الرقاصة قالت أنها سترد على الاخوان بالرقص والغناء بارتدائها العلم المصري وانها ستناضل ضد انصار الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي بهز الارداف وتناقلت الصحف والمواقع الاكترونية تصريحاتها وصورها لتصنع منها رمزا يحتزي به في مقاومة المد الاخواني.

وكانت مصر التي علمت العالم الفن الراقي والرفيع ليست لديها ما تقدمه لترسيخ الحضار سوي هذا الاسفاف واننا نرفض الاخوان ودولتهم وفكرهم وخطابهم وعنفهم لكننا لا يمكن ان نعتبر الرقاصات واستعراضات تلك السيدة دعما للشعب المصري كما اننا نحب القوات المسلحة ونقدرها ونحترمها لكننا نرفض ان تتاجر بها راقصة باحثة عن الشهره.

وطالب في نهاية البلاغ بإغلاق القناة التي تبث سمومها من اجل زعزعه امن وامان البلاد واثاره الفتنه والاسائة الي مصر وشعبها العظيم بارتدائها العلم المصري اثناء الرقص الخليع الفاجر الداعر الذي يشوه سمعه مصر العظيم العريقة.

كما نحمل المسئولية الي وزير الاعلام على الانحطاط الذي وصلنا اليه وعدم الرقابة على بعض من القنوات التي تغزو عقول شباببنا من مناظر خليعة توسيء الي عاداتنا وتقاليدنا التي تربينا عليها وتيسيء الي سمعه مصر داخليا وخارجيا.