شهيرة النجار تكتب : قنبلة توأم زينة التى انفجرت فى وجه أحمد عز

مقالات الرأي

شهيرة النجار تكتب
شهيرة النجار تكتب : قنبلة توأم زينة التى انفجرت فى وجه أحمد


■ القصة الكاملة لأحدث وأخطر فضائح الوسط الفنى وهل السر عند صلاح عبدالله الأب الروحى لـ «عز وزينة»؟!

فى حياتنا كثير من المشاكل والهم والقرف ما يجعلنا نتكبر عن صغائر حياتية نتعثر فيها عندما نريد الكتابة، ولكن لأن صفحتى هى صفحة مجتمع بالمقام الأول وأحاول التجديد فيها قدر المستطاع وأن تكون مؤشراً لما يشغل بال الغالبية، فأنا مضطرة- مع إنى مستخسرة المساحة- أن أكتب عن أولاد زينة وقصة زواجها من الفنان أحمد عز، لأن الناس مع الأسف يوم عودة زينة بالأولاد مساء السبت الماضى، وبمجرد تشيير الخبر نسيت الضرب والقتل الذى كان يملأ البلاد ورائحة الدم، وأخذ الناس يتصلون بى تارة ويكتبون لى عن إيه الحكاية هو صحيح عز متزوج من زينة، ولأن عندى فى الموضوع دا تحديداً وجهة نظر أود تلخيصها فى سطر واحد «الحكاية فيها «إن» وإن كبيرة كمان».

الأسبوع الماضى نشرت عن الشائعة المنتشرة الخاصة بزواج عز وزينة وخروج الاثنين ونفيهما وانتهى الأمر، حتى كان منذ عشرة أيام تحديداً أن دخل ناقد فنى لبنانى فى مداخلة مع المذيعة اللبنانية «هلا المر» عبر إحدى محطات الإذاعة اللبنانية «راديو متدايك» بأن هناك زواجاً سرياً بين زينة وعز، وأن عز يرفض الاعتراف بالزواج فسافرت زينة لأمريكا لإخفاء حملها الناتج عن زواجها، لكن زينة صرحت بأنها تتواجد فى أمريكا لإنهاء دراستها، ليتحدث شاهد عيان من كاليفورنيا بأنه شاهد زينة تتردد على أحد مراكز التجميل بعدما ازداد وزنها بشكل كبير فى بيفرلى هيلز، وكان بصحبتها توأم، وقال الشاهد إنها صرحت لأصدقائها المقربين أنها تزوجت بعز وهو يرفض الاعتراف بالزواج، وتوثيقه أو التوقيع على أوراق رسمية للاعتراف بطفليه التوأم، كما أنها فشلت فى تسجيل الأولاد فى السفارة المصرية بأمريكا باسم الأب وهو دائم التهرب منها.

يوم الجمعة الماضى أى قبل عودة زينة بيوم نشرت صحيفة «اليوم السابع» ردا لأحمد على قصة زواجه من زينة مذيلاً باعتراف ضمنى أن الموضوع كان مطروحاً منذ فترة بدليل رفعها دعوى قضائية عليه فى نوفمبر الماضى، وأن المحامية طرف زينة واسمها إيناس البيطار بعدما حررت لها زينة توكيلاً لقضية الزواج والنسب اعتذرت لمماطلة زينة فى تقديم الأوراق التى تثبت الزواج سواء شرعياً أو عرفياً، وبالصحيفة صورة تنازل المحامية عن أن تكون موكلة لزينة، وهو ما يثبت صلة عز بالمحامية التى استحضر منها الورق، ليأتى اليوم التالى مباشرة وتأتى زينة من أمريكا وتقول بالمطار الأولاد هم أولادى من الفنان أحمد عز وتبدأ الحياة الفنية الاجتماعية فى شكل آخر لتناول الأمر.. عز يؤكد نفيه وهى تؤكد أن الأولاد أولاده منها.

هنا أتوقف عند عدة نقاط، زينة عندما حملت تسعة أشهر وولدت ألم يكن أحد قد شاهدها؟! ثانياً عندما سافرت لأمريكا وهى حامل من الذى دلها على هناك للولادة، ورغم أنها نجمة على عينا ورأسنا لكن مادياً، كيف تحملت تكاليف الإقامة والبقاء هناك، خاصة أنها فى منطقة راقية جداً فى بيفرلى هيلز؟

ثالثا أن شاهد العيان الذى ظهر فى بيروت منذ عشرة أيام قال بالحرف إنها كانت تتردد على السفارة المصرية لتسجيل الأولاد باسم عز لكنها فشلت لعدم وجود وثيقة زواج.. والسؤال مفيش أى واحد بالسفارة طرفنا هناك تكلم فى الأمر طوال هذه الشهور، خاصة أن الأمر يتعلق بنجمين مصريين، لماذا تسرب الكلام وملأ الدنيا منذ عشرة أيام تحديداً؟!

كيف ظهرت زينة فى إعلان «انزل للدستور» واختارها عز لمسلسله الجديد؟

■ على الجانب الآخر زينة ظهرت فى إعلان منذ أسابيع عن دعوة الناس للنزول للدستور والاستفتاء عليه قبل «14 و15» يناير الجارى والإعلان مصور قبلها بفترة يعنى من ديسمبر مثلاً فكيف جاءت لمصر ومع من تركت أولادها بأمريكا هناك، ولماذا لم تتحدث لأحد طوال هذه الفترة حول الزواج والأولاد؟

ثم إن مسلسل أحمد عز الجديد «اكسلانس» كان مرشحاً له مايا دياب والمخرجة ساندرا نشأت التى قالت إن البطلة هى زينة، وخرجت زينة تؤكد رداً على شائعات الاعتزال والاختفاء أنها عائدة وستكون بطلة أمام عز فى مسلسله القادم، يعنى عز وافق واختار زينة بطلة مسلسله ولو كان فيه شىء مفتوح ومشاكل وزواج وأولاد ما كان سيقدم على تقديمها معه والكلام ده من شهرين فقط لا غير!

ثم فجأة عندما حاولت الاتصال بأحد أصدقاء عز المقربين جداً منه قال لى إن عز الآن فى لندن مع وائل عبدالله مخرج مسلسله الجديد، سألته وأين ساندرا نشأت، فرد: اعتذرت الأيام الماضية فى ظروف غامضة رغم الصداقة مع عز منذ سنوات من أيام فيلم «تاكسى إسكندرية» وأنت طالع.. فيه حاجة غير مفهومة.

الـ« D. N. A» هو الحل

■ وأتوجه للاثنين معا عز وزينة، لأحمد إذا كان فى الأمر قصة حب قديمة نتج عنها هؤلاء الأولاد فاعترف أفضل، بدلاً من حرقك وحرق صورتك أمام جمهورك، لأن الأمر الآن خرج للناس وحتى لا يدفع الأولاد ثمن ذلك، وإذا كان إدعاء منها فاثبت ذلك رسمياً لجمهورك، ولربك بالتقدم فوراً وعمل تحليل «D. N. A» لتقطع الشك باليقين وساعتها إذا كانت كاذبة لن يرحمها المجتمع ولا القانون، أما إذا كانت صادقة فالأولاد ليس لهما ذنب، وحتى لا تعاد قصة هند الحناوى وأحمد الفيشاوى من جديد ولا قصة اللبنانية قمر وجمال مروان، حتى يا أحمد لو بدون زواج والآن الطلقة خرجت من المسدس، وأصبحت بين قوسين فى جملة مع زينة عليك قطع العرق وتسييح الدم، أعلم أن القانون لا يجبرك على الخضوع لتحليل «D. N. A» ولكن الآن أنت فى موقف اتهام وعليك إذا كنت بريئاً أن تخرج نفسك من هذه القصة وإذا كنت غير واثق فلا داعى للشوشرة.

شائعات قصة حب قديمة بين عز وداليا البحيرى

■ أحمد عز منذ ظهوره الأول فى دور صغير بفيلم «كلام الليل» لإيناس الدغيدى وكان يروى قصة أشهر عاهرة فى مصر تحولت للسينما وجسدتها على الشاشة جالا فهمى وشاركتها يسرا، وهو بعدها شرخ واختارته بعدها يسرا فى دور عمره «ملك روحى» حب وزواج وموت والولد عمل شعبية كبيرة، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن أحمد كما يتردد ويشاع فى الوسط كان يحب داليا البحيرى فى بداية ظهورهما معاً واشترط عليها عدم خوض الحياة الفنية كشرط لإتمام زواجهما لأنه يرفض حسب ما كان يتردد أن تكون زوجته ممثلة، لكنها اختارت سكة الفن ولم يتم الزواج وهى تزوجت بابن محامى شهير وأنجبت وتوفيت ابنتها ثم تزوجت بابن المنتجة ناهد فريد شوقى وكان الطلاق قريباً بعد إنجابها. يعنى أحمد حسب ما تردد يفضل الزواج بفتاة من خارج الوسط الفنى لكن التفضيل شىء والواقع شىء آخر إذ ربما أعجبت بزينة وربما لا، حيث جمعهما بطولة فيلمين «بدل فاقد» و«المصلحة» وأصدقاء كثيرون هى تعتبرهم وهو كذلك تميمة حظ مثل صلاح عبدالله، فهل مثلاً وهو سؤال عبيط لماذا لم تقحم زينة والدها الروحى، وكذلك والد عز الروحى فى تلك المسألة قبل الإعلان الجماهيرى بأمر التوأم؟!! مجرد سؤال عبيط من واحدة مثل كثيرين أعبط وأعبط!! أنا لا أتوقف الآن عند مسألة كان فيه زواج شرعى أم عرفى المسألة تخطت ذلك المسألة فيها عز الدين وزين الدين؟! ألم أقل لكم إن الحكاية فيها إن كبيرة؟.