ضبط سيارة مجهولة المصدر بمرور بورسعيد

ضبط سيارة مجهولة
ضبط سيارة مجهولة المصدر بمرور بورسعيد

تمكن مرور بورسعيد بقيادة العميد محمد حنفى من شن حمله لضبط السيارات المخالفه والدرجات البخاريه بدون ترخيص حيث تمكن الرائد حسن السخرى رئيس مباحث المرور من ضبط سياره مرسيدس تحمل أرقام ( 56235 ) ملاكى القليوبيه قيادة المدعو محمد م . ب 38 سنه تاجر مقيم دائرة قسم الضواحى للاشتياه فى رخصة تسيير السياره والتوكيل المقدم من المذكور .

و بالاستعلام من إدارة مرور القليوبية أفادت بأن السياره مجهولة المصدر ولم يسبق ترخيصها بمرور القليوبية وان رخصة التسيير مزوره وغير مستخرجه من مرور القليوبية وبالاستعلام عن التوكيل المقدم من قائد السياره والمنسوب صدوره لمحافظة القليوبيه تبين أنه مزور .

و بمواجهة قائد السياره قرر أنه قام بشراء السياره بمبلغ مائه وعشرون ألف جنيه من أحد الأشخاص يدعى وليد مقيم بالقاهره وأنه لايعلم بكون السياره مجهولة المصدر وبأن رخصة التسيير والتوكيل مزورين واللوحات غير منصرفه من مرور القليوبية .

وبالعرض على اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخليه لامن بورسعيد أصدر تعليماته بإتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمه والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع الاستمرار بشن الحملات لضبط الخارجين عن القانون .