"بريليانس بافاريان أوتو" تقدم "بريليانس V5" للسوق المصرية

بريليانس بافاريان
"بريليانس بافاريان أوتو" تقدم "بريليانس V5" للسوق المصرية


أطلقت شركة بريليانس بافاريان أوتو فى احتفال ضخم أحدث أفراد عائلة بريليانس فى السوق المصرية، السيارة V5 من فئة Compact SUV ذات الطابع الرياضى ومن المتوقع أن تستحوذ على حصة سوقية كبيرة من مبيعات السيارات الـ SUV.

حضر الاحتفالية فريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات وجيف دو مدير عام شركة بريليانس العالمية، وسونج أيقوه السفير الصينى بالقاهرة، وخالد سعد نائب مدير عام شركة بريليانس بافاريان أوتو، والعديد من قيادات شركة بريليانس العالمية والموزعين المعتمدين لسيارات بريليانس فى السوق المصري.

وأكد فريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات أن من أقدم الحضارات على وجه هذه الأرض والتى تعود إلى 6 آلاف عام حضاراتا مصر والصين. وخلال العقد أو العقدين الآخرين ربطت بين تلك الحضارتين سيارة قوية فاخرة تم تصنيعها بعبقرية فأصبحت مطلب الجميع، واسمها يعكس شعارها: السيارة العبقرية أو بالإنجليزية Brilliance، والمجموعة البافارية تلتزم بتحقيق أهداف الحكومة المصرية لخلق قوة اقتصادية مستديمة فى المنطقة فقد استثمرت المجموعة ما يزيد عن 265 مليون دولار فى مصر .

وأكد الطوبجى أن حجم استثمارات الشراكة الجديدة مع شركة بريليانس العالمية وصندوق التنمية الصينى الإفريقى تصل إلى 125 مليون دولار، ومن أهم أهداف هذه الشراكة هو التوسع الإقليمى لكل من المجموعة البافارية وبريليانس أوتو، ليشمل دولا أخرى فى إفريقيا والدول العربية والشرق الأوسط على أن تكون مصر هى قاعدة الانطلاق لمنتجات بريليانس .

وتابع تحقق السيارة V5 انطلاقة جديدة لبريليانس فى السوق المصرية من حيث الأناقة والجودة والسعر المنافس، كما أنها تلبى احتياجات قطاع كبير من المستهلكين الراغبين فى سيارة تجمع مواصفات كثيرة فى سيارة واحدة، وتوفر المجموعة البافارية للسيارات كل المقومات والإمكانيات من أجل نجاح الطراز الجديد V5 وجميع طرازات بريليانس الأخرى .

وقال خالد سعد نائب المدير العام إن بريليانس بافاريان أوتو ركزت خلال الفترة الماضية على الدراسة الدقيقة لاحتياجات ومتطلبات سوق السيارات فى مصر، وتحديد حصة بريليانس منها ودراسة توفير وتحقيق كل ما تتطلبه السوق المصرية فى منتجات الشركة وتحقيق الانتشار فى جميع أنحاء مصر شمالها وجنوبها شرقها وغربها سواء كان ذلك من خلالنا أو من خلال شبكة الموزعين المعتمدين والسعى الدائم لتطوير وتحديث خدمات ما بعد البيع والصيانة وتوفير قطع الغيار من أجل تحقيق خدمة أفضل للعملاء والتى تميزت بها بريليانس بافاريا أوتو داخل السوق المصرى منذ أن بدأنا .

وتوفر السيارة V5 أحدث الحلول العملية لسيارة الأسرة المصرية بطابع شبابى رياضى وأنيق فى نفس الوقت وتأتى بمحرك سعة 1600 سي سي ذات تكنولوجيا متقدمة وهى السعة الأكثر طلبا بقدرة حصانية 118 حصان وعزم دوران يبلغ 155 لفة فى الدقيقة مع توفيره بعلبة تروس أوتوماتيك أو يدوية وفقاً لرغبة كل عميل الي جانب أعلى معدلات أمان حيث أنها مزودة بـABS ، EBA ،BAS وأربعة وسائد هوائية إيماناً منا بأن سلامة العملاء ليست مجالاً للنقاش.

ثلاث طرازات

وتطرح الشركة السيارة V5 بثلاث موديلات بأسعار منافسة حيث يبدأ السعر من119,900 جم مع توافر تجهيزات وكماليات عديدة ومتنوعة وفقا لكل طراز.

وحرصا من الشركة على الوصول إلى عملائها فى أقرب مكان يناسبة توفر الشركة السيارة فى 13صالة عرض لمنتجات بريليانس سواء عن طريق شركتنا أو عن طريق موزعينا المعتمدين فى كل من القاهرة والجيزة والإسكندرية ووسط الدلتا ومدن القناة إلى جانب الصعيد والبحر الأحمر وسيناء.

وعبر خالد سعد فى نهايته كلمته عن أمله فى أن تصبح بريليانس فى السنوات القادمة الأفضل والأرقى على الإطلاق فى السوق المصرية للسيارات من خلال عرض الصورة الحقيقية لصناعة السيارات الراقية فى الصين تحت اسم بريليانس بافاريان اوتو فى مصر .

وتناول جيف دو مدير عام بريليانس العالمية تاريخ الشركة، وقال إنها شركة حديثة الولادة وبعد إبرام الشراكة الجديدة بين شركة بريليانس أوتو الصينية وصندوق التنمية الصينى الإفريقى والشركة البافارية للسيارات وبحجم استثمارات يصل إلى 125مليون دولار .