تأكيد قدوم Galaxy Tab 4 و Galaxy Gear 2 إلى معرض MWC 2014

تكنولوجى

تأكيد قدوم Galaxy
تأكيد قدوم Galaxy Tab 4 و Galaxy Gear 2 إلى معرض MWC 2014

يبدو أن شركة سامسونج تستعد للإعلان عن سلسلة جديدة من الأجهزة اللوحية والتي من المرجح أن تحمل إسم Galaxy Tab 4 في المؤتمر العالمي للجوال المقرر عقده في أواخر هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية. وهذا ما يعني أن الشركة الكورية تعتزم الإعلان عن لوحيات جديدة بعد أقل من شهرين من كشفها عن كل من Galaxy Note Pro 12.2 و Galaxy Tab Pro 10.1 و Galaxy Tab Pro 8.4 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية ( CES 2014 ) الذي أقيم بمدينة Las Vegas الأمريكية.

وفقا لموقع ZDNet Korea نقلا عن مصادر موثوقة، فإن شركة سامسونج تعتزم كشف النقاب عن سلسلة لوحيات Galaxy Tab 4 جنبا إلى جنب مع الجيل الثاني من Galaxy Gear والهاتف الرائد الجديد Galaxy S5 في المؤتمر العالمي للجوال ( MWC 2014 ) أواخر هذا الشهر. بطبيعة الحال، كنا نتوقع بالفعل أن نرى Galaxy S5 و Galaxy Gear 2 في وقت لاحق من هذا الشهر.

تماما مثل سلسلة لوحيات Galaxy Tab 3، فسوف تشمل سلسلة لوحيات Galaxy Tab 4 ثلاثة أحجام مختلفة للشاشة وهي 7 إنش و 8 إنش و 10.1 إنش، وبطبيعة الحال فهي سوف تدعم نظام الأندرويد 4.4 KitKat.

على عكس سلسلة لوحيات Galaxy Tab Pro، فإن سلسلة لوحيات Galaxy Tab 4 سوف تستهدف المستخدمين الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال على جهاز لوحي. أما بالنسبة للجيل الثاني من الساعة الذكية Galaxy Gear، فمن المتوقع أن تتضمن شاشة OLED مرنة، وتصميم جميل. وقد كان الجيل الأول من هذه الساعة الذكية غير ناجح بالضبط بسبب السعر المرتفع، لذلك ربما الساعة الذكية الجديدة ستكون منخفضة السعر.